ابن تاونات الإطار السياسي محمد السلاسي يشارك بالمنتدى الجهوي للمنتخبين التجمعيين بجهة كلميم واد نون‎

كريم باجو:”تاونات نت”/ – شارك محمد السلاسي الإطار الحزبي في حزب التجمع الوطني للأحرار ، ومنسق الحزب بإقليم تاونات بالمنتدى الجهوي للمنتخبين التجمعيين بجهة كلميم واد نون، بحضور رئيس الحزب عزيز أخنوش والسادة الوزراء  والسادة أعضاء المكتب السياسي والسادة المنتخبين التجمعيين بجهة كلميم واد نون.
وقد كانت مشاركة محمد السلاسي كرئيس للمنظمة الجهوية للمنتخبين التجمعيين بجهة فاس مكناس .


    وقد قال محمد السلاسي بالمناسبة في كلمة له كعضو الفيدرالية الوطنية للمنتخبين الأحرار، خلال أشغال منتدى المنتخبين الأحرار لجهة كلميم واد نون، “إن الدعم المباشر للأسر كان حلما واليوم أصبح حقيقة، بفضل الرؤية الملكية، والالتزام الحكومي، مشددا على أن الأسر ستحس بأهمية هذا الدعم كما سيساعدها بشكل كبير”.
   وتعتبر مشاركة السلاسي هاته هي الثانية من نوعها في أقل من شهر تحديدا في متم نونبر الماضي وذلك بجهة فاس مكناس والتي كان قد أكد من خلالها  أن المنتديات الجهوية للمنتخبين، هي تعبير صريح للدعم اللامشروط للبرامج الحكومية، خاصة منها الاجتماعية والاستثمارية، مؤكدا أنها مناسبة تجسد كذلك مداً للتدبير الديمقراطي للحزب على المستوى الوطني .
   وجدير بالذكر أن محمد السلاسي يشغل منصب رئيس المجلس الإقليمي لتاونات ورئيسا للمجلس الإداري لوكالة الحوض المائي لسبو‎‎ و رئيس لمجموعة جماعات التعاون .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7239

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى