تاونات ..”مهرجان مزيات” يحط الرحال بدار الشباب الوردزاغ لإكتشاف المواهب‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – احتضنت دار الشباب الوردزاغ يوم 23 دجنبر مسابقة جائزة التميز على هامش “مهرجان مزيات” الجهوي للإبداعات الشبابية في دورته السابعة من تنظيم جمعية أجيال الموسيقى والفنون الجميلة بتعاون مع جمعية شباب تاونات التبادل الثقافات وبتنسيق مع جمعية التقدم للتربية والثقافة الدعم والتنمية .


    وقد عرفت هاته الدورة حضورا نوعيا من الشباب المنخرطين بالجمعيات الثلاث ، وقدموا عروضا فنية مختلفة من أغاني ومسرحيات تنهل من الواقع المعاش للمجتمع المغربي .


   وقالت مشاركة في عرض تمثيلي أمام لجنة التحكيم لمكرفون مجلة ‘صدى تاونات’ و”تاونات نت” أن مشاركتي شخصت فيها دور الفتاة المدمنة على الهاتف والعاقة لوالديها والتي توخت من دورها هذا هو رسالة إعادة النظر في سلوك بعض الفتيات كمراهقين تجاه الوالدين”.


ومن جانب آخر قال ياسين الزنطار باسم جمعية التقدم للتربية والثقافة الدعم والتنمية ، أن هذا المهرجان الأول يأتي للوردزاغ لإكتشاف مواهب جمعيتنا،  ومنخرطي الجمعية التي أرأسها قدموا ما لديهم من مواهب للجنة التحكيم والإختيار والغاية من كل هذا هو خلق جو من الترفيه لدى هؤلاء الشباب  .”

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7327

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى