سرقة محل لإستخلاص فواتير استخلاص الكهرباء والماء بمدينة تاونات

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – أفادت مصادر أمنية متفرقة لمجلة “صدى تاونات” و”تاونات نت” أنه صباح يوم 27 من هذا الشهر، تعرض محل لاستخلاص فواتير استهلاك الماء والكهرباء يتواجد وسط مدينة تاونات للسرقة ليلا ، وهي الواقعة التي استفاقت عليها الساكنة بعدما كان الكل يمني النفس بالحديث عن خلو المدينة من السرقات التي أغرقت المدن المغربية الأخرى الكبرى . 
   وتابعت المصادر أن الجناة وفقا أيضا  لمعطيات تتداول بين الناس من  كسر أقفال باب المحل، واستولوا على مبلغ مالي مهم بحسب المعطيات مصادر المجلة وحديث الرأي العام المحلي.
    وقد حضرت إلى مسرح الجريمة، عناصر الشرطة القضائية والعلمية، لتباشر أبحاثها عن طريق أخذ عينات من البصمات و مسح شامل لعين المكان، وجمع الأدلة و القرائن التي ستساعد على التحقيق في هذه الجناية بآوامر النيابة العامة ، كما تعزز الحضور بممثلي السلطة ومختلف الأجهزة التابعة للإدارة الترابية من أجل الوصول في أقرب وقت للفاعل أو الفاعلين وتقديمهم للعدالة لتقول كلمتها فيهم .

   هذا وتبقى مدينة تاونات مدينة هادئة خالية من الجريمة إلا حالات معزولة تسجل بين الفينة والأخرى ، نظرا للطابع الجغرافي للإقليم الذي يتكون من كثافة  سكانية صغيرة،  وأيضا المجهودات الكبيرة لمصالح الأمن الوطني الساهرة على أمن وسلامة المواطنين والممتلكات .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7467

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى