ياسين بونو:المنتخب الحالي يستحق أن يكون مميزًا في إفريقيا

محمد المرنيسي:”تاونات نت”/- قال ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، إن العناصر الوطنية تمتلك جميع المقومات للذهاب بعيدا في كأس إفريقيا.

وأكد بونو في مقابلة مع الموقع الرسمي لـ”الفيفا”، أن الجيل الحالي للمنتخب لديه طموح كبير، من أجل أن يكون مميزا في أفريقيا.

وأضاف نجم الأسود، أنه بعد الإنجاز الأخير في كأس العالم يجب على المنتخب تحقيق شيء رائع في “الكان“.

وأبرز المتحدث ذاته، أن هدفه هو أن يكون مثالا يحتذى به في الملعب، وأن يتقل كل طاقته الايجابية لزملائه، وأن يساعدهم من أجل الفريق.

بعدما ضمن التأهل إلى الدور الثاني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، للمرة الرابعة على التوالي، يتطلع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إلى مواصلة تألقه من خلال احتلال المركز الأول في المجموعة السادسة، وذلك عبر الفوز على نظيره الزامبي، في مباراة مرتقبة بين الطرفين، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء، اليوم الأربعاء 24 يناير 2024، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ويخوض المنتخب الوطني المغربي مباراته أمام نظيره الزامبي بأريحية بعدما ضمن التأهل إلى الدور الثاني، ورغم ذلك تطمح النخبة الوطنية إلى الفوز من أجل إنهاء دور المجموعات في المركز الأول ومواجهة المنتخب المحتل للمركز الثاني في المجوعة الخامسة.

وعن هذه المباراة قال وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي: “هدفنا احتلال المركز الأول في المجموعة، لهذا سندخل المباراة من أجل الفوز”، مشيرا إلى أن المباراة ستجرى على الساعة التاسعة ليلا، وبالتالي “لا أعذار لنا وعلينا الفوز ولكن قبل ذلك يجب علينا احترام الخصم”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7464

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى