شكاية جديدة للنيابة العامة على برنامج أوراش الاجتماعي:جماعة اخلالفة بتاونات وضعتها عند الوكيل العام في فاس

عمـر المزيـن – عن موقع “كود”:”تاونات نت”//- يبدو أن الفضائح للي عرفها البرنامج الاجتماعي “أوراش” بفاس لا زالت تمتد إلى مناطق أخرى لتصل إلى إحدى الجماعات القروية، وهذه المرة بجماعة اخلالفة التابعة ترابيا لإقليم تاونات.

ووفق ما علمته “كود”، من مصادر مطلعة، فإن الجماعة القروية المذكورة تقدمت بشكاية أمام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بفاس، تلتمس فيها إجراء بحث قضائي حول ما عرفه برنامج أوراش، موجهة اتهامات مباشرة لأحد الموظفين بالجماعة المذكورة

وقالت المصادر ذاتها، أن الشكاية وضعت بداية الأسبوع الجاري أمام النيابة العامة المكلفة بالبث في جرائم المالية، وتوجد حاليا قيد الدراسة، في انتظار اتخاذ القرار المناسب في شأنها.

وتأتي هذه الشكاية أيام قليلة من تفكيك شبكة إجرامية بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، حيث أظهرت التحريات وجود تلاعبات خطيرة عرفها البرنامج الاجتماعي “أوراش” بفاس، قبل أن يتم متابعة المتهمين أمام غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بجرائم المالية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7467

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى