محمد السلاسي رئيس المجلس الإقليمي لتاونات يحصل على شهادة الدكتوراه بطنجة‎

كريم باجو:”تاونات نت”/ – حصل مؤخرا محمد السلاسي رئيس المجلس الإقليمي لتاونات على شهادة الدكتوراه بكلية الحقوق بجامعة عبد المالك السعدي بطنجة ، تحت عنوان ” تنظيم دستور 2011 والقوانين التنظيمية لإشكالية الإستقلال المالي  للجماعات الترابية بالمغرب ” بميزة  مشرف جدا و توصية بالنشر  من اللجنة العلمية المشرفة على المناقشة .


مناقشة هذه الأطروحة الدكتوراه تمت أمام لجنة علمية كانت تتكون كل من الأساتذة:
– الدكتور محمد غربي أستاذ التعليم العالي بكلية الحقوق طنجة رئيسا
– الدكتور عبد القادر الطالبي أستاذ التعليم العالي بكلية الحقوق طنجة عضوا ومشرفا
– الدكتور جواد العسري أستاذ التعليم العالي بكليية الحقوق المحمدية عضوا
– الدكتورة نادية بوضاض أستاذة التعليم العالي بمديرية مركز تكوين مفتشي التعليم بالرباط عضوا.


وقال الدكتور محمد السلاسي في تصريح صحافي خص به “تاونات نت” و”صدى تاونات” (لا يسعني في هذه المناسبة العلمية القديرة إلا التوجه بكل الشكر والامتنان لأستاذي المشرف عبد القادر الطالبي على صبره ومساندته طيلة مرحلة البحث وعلى حسن تأطيره في إخراج هذا البحث بالجودة المطلوبة لحيز الوجود. كما اشكر الدكاترة الأفاضل أعضاء لجنة المناقشة محمد غربي، وجواد العسري، و نادية بوضاض على قبول افتحاص هذا العمل و تقويمه وعلى ملاحظتهم القيمة التي ستغني هذا العمل  .
كما أشكر  عائلتي الكبيرة والصغيرة و اصدقائي وكل من ساهم من قريب أو من بعيد في هذا العمل الذي نختم به مشوارنا الدراسي بعد سنوات طوال من الجدية العلمية ) .
      بإسم مجلة “صدى تاونات ” وموقع “تاونات نت” نقول للدكتور محمد السلاسي ألف مبروك ونتمنى له مسيرة علمية ومهنية موفقة بحول الله .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7324

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى