إبن تاونات الدكتور سعيد المرزوقي مديرا للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالقنيطرة في مجلس حكومي

إدريس الوالي-الرباط:”تاونات نت”//-صادق مجلس الحكومة المنعقد يوم الخميس 9 ماي الجاري،على مقترحات تَعْيِينٍ في مناصبَ عليا طبقا للفصل 92 من الدستور حيث تم على مستوى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، تعيين إبن تاونات الدكتور سعيد المرزوقي اطريطح مديراً جديداً للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالقنيطرة.

للإشارة المدير الجديد سعيد المرزوقي اطريطح الذي هو من مواليد 24 نونبر 1967 بمدينة تاونات ؛حاصل على عدد من الدبلومات على رأسها  دكتوراه وطنية في العلوم الإقتصادية بجامعة محمد الخامس بالرباط في سنة2004  وحاصل على الإجازة في العلوم الاقتصادية  بجامعة  سيدي محمد بن عبد الله كلية العلوم الاقتصادية بفاس في سنة 1991 .

كما سبق للدكتور سعيد المرزوقي اطريطح أن عمل كعميد بالنيابة للكلية المتعددة التخصصات بالعرائش منذ 2018 إلى الآن،وأستاذا باحثا وزائرا بعدة كليات ومدارس وطنية بكل من مدن الرباط وتطوان وطنجة والعرائش .

كما شغل منصب مسؤول مركزي بمؤسسة التعاون الوطني بالرباط من سنة 1996 إلى سنة 2004.

الدكتور سعيد المرزوقي فضلا عن كل هذه الشواهد والمناصب؛ هو وجه معروف كخبير دولي في مجال التكوين والحكامة والتدبير والبحث عن العمل وله عدد من المؤلفات والأبحاث ودراسات على الصعيد الوطني والدولي في مجال تخصصه.

أشرف على العديد من رسائل الدكتوراه والعديد من طلاب الدراسات العليا والماستر بلغ عددها أكثر من 300 بحث فضلا أنه ترأس وكان ضمن عدد من اللجن التربوية والإدارية الجامعية وهو رئيس العديد من المشاريع البحثية التي في مجال الحكامة .

بالمناسبة نقول باسم مجلة “صدى تاونات” و”تاونات نت” للمدير الدكتور سعيد المرزوقي  اطريطح الذي هو عضو في منتدى كفاءات إقليم تاونات ألف مبروك ومزيدا من النجاح والتألق والإشعاع في مهامك الجديدة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7467

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى