النائب البرلماني الأسبق ورجل الأعمال أحمد الهلاوي بقرية أبا محمد بتاونات في ذمة الله

الرباط:”تاونات نت”//- { وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون} صدق الله العظيم .
لا راد أمام إرادة الله سبحانه…النائب البرلماني الأسبق لدائرة قرية أبا محمد بإقليم تاونات ورجل الأعمال والفلاح الكبير الحاج أحمد الهلاوي يستجيب لنداء ربه مؤخرا بقرية أبا محمد عن عمر يناهز 89 سنة بعد مسيرة طويلة استثمرها في خدمة قرية أبا محمد والإقليم والوطن،والحضور الاجتماعي بشهادة كل من عرف الراحل عن قرب .
رحيل بطعم الفاجعة،وخسارة لا تعوض ولكن { كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام}.
الفلاحون وكل من عرفه عن قرب ينحني خشوعا واجلالا أمام الروح الطاهرة للفقيد ، ويتقدمون بصادق العزاء والمواساة،لأبنائه،وأهله وأصهاره ،واقربائه وأصدقائه،راجين من الذي جل جلاله بأن يلهمهم جميعا الصبر والسلوان ، ويتعمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته بجانب النبيئين و الصديقين والشهداء والصالحين . ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم إدارة وهيئة تحرير مجلة “صدى تاونات” الورقية ومعها جريدة “تاونات نت” الإلكترونية؛ بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى عائلة الفقيد وعلى رأسها أبناءه وهم : الصيدلي محمد الهلاوي- رجاء-ماجدة-وفاء-يونس-محسن وشقيقاته وأشقاؤه وأصهاره  وجميع معارفه وأصدقاءه سواء بالمغرب أو بالخارج والمقربين سائلين المولى عز وجل أن يلهم عائلته وذويها الصبر والسلوان.

تغمد الله الفقيد  بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين،وانا لله وانا اليه راجعون.

اللهم انا نسألك بأسمك الأعظم ان توسع مدخله
اللهم آنس في قبره وحشته
اللهم ثبته عند السؤال…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7414

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى