وكالة بيت مال القدس تعلن عن مشاريع الترميم بتعاون من إبن تاونات الدكتور البوزيدي رئيس جمعية دعم الإعمار في فلسطين

إدريس المزياتي-الرباط:”تاونات نت”//-أعلنت وكالة بيت مال القدس الشريف، التابعة للجنة القدس، التي يترأسها  صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله ، في لقاء نظم مؤخرا بمدينة الرباط، عن حزمة جديدة من مشاريعها في مجال الترميم والإعمار والمباني الأثرية في البلدة القديمة وبعض أحياء القدس، برسم مخطط عمل الوكالة للعام الجاري 2024.

وجرى في اللقاء توقيع ملحق اتفاق التعاون والشراكة بين الوكالة والجمعية المغربية لدعم الإعمار في فلسطين لتمويل جزء من المشاريع التي تم الإعلان عنها، إذ وقع عن الوكالة المدير المكلف بالتسيير محمد سالم الشرقاوي، وعن الجمعية رئيسها ابن تاونات الدكتور جمال البوزيدي.

وتم توقيع الاتفاقية بحضور سفير دولة فلسطين لدى المغرب جمال الشوبكي، وممثلين عن شركاء الوكالة في المغرب وفي القدس بفلسطين من بينهم الجمعية المغربية لدعم الاعمار في فلسطين؛ ومركز ترميم وتوظيف التراث بوارززات؛ والهيئة الجهوية للمهندسين المعماريين بجهة فاس مكناس كرسيف؛ وهيئة المهندسين المعماريين بالقنيطرة، وجمعية المهندسين المعماريين الفلسطينيين.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7467

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى