الطبيبة الداخلية سلمى عبيد نجلة إبنة تاونات نادية مرشيد تحصل على أطروحة دكتور في الطب بالرباط

إدريس المزياتي:”تاونات نت”/- ناقشت الطبيبة الداخلية بالمركز الإستشفائي الجامعي إبن سينا بالرباط الباحثة  سلمى عبيد (إبنة الخبير في المالية والشأن المتعلق بالحق في الحصول على المعلومات المشمول برحمة الله،عبد العزيز عبيد الذي توفي في 14فبراير 2020  بمدينة الرباط عن عمر يناهز 64 عاما بعد وعكة صحية مفاجئة) وإبنة نادية مرشيد /إطار مسؤول في الكنوبس بالرباط-عضو المكتب التنفيذي لمنتدى كفاءات إقليم تاونات) يوم 22 ماي 2024 بإحدى مدرجات كلية الطب والصيدلة بالرباط أطروحتها لنيل شهادة الدكتوراه في الطب في موضوع: “الأرتباط بين متلازمة برتيوس والهيموفيليا أ: تقرير حالة واستعراض الأدبيات”. وقد تكونت لجنة المناقشة من :

-الدكتور محمد الخرساني: مدير الأطروحة

-الدكتورة اسماء المدغري العلوي: عضو اللجنة

-الدكتورة سهام الشافعي العلوي: عضو اللجنة.

وقد غاب بعض الأساتذة عن المناقشة لأسباب خارج عن إرادتهم.

 وقد نالت الطبيبة الداخلية الباحثة شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا مع التنويه والتوصية بالطبع وتبادلھا مع الجامعات الدولية.

   وتجدر الإشارة  أن هذه الأطروحة تميزت بحضور نوعي من الأساتذة والباحثين والطلبة، وبثلة من الصديقات وأصدقاء وزملاء وأفراد عائلة الطبيبة الباحثة.

وقد تميزت  هذه المناقشة العلمية  بحضور وفد من منتدى كفاءات تاونات يتقدمهم رئيسه ذ. ادريس الوالي وإبنته التلميذة سارة الوالي؛وذ. سعيد الغولي الكاتب العام للمنتدى ؛ود. محمد بكوري أمين المال؛ود. محمد الشرادي؛ ودة. فاطمة مازي؛ والبروفيسور د. خالد فتحي؛ ودة. امل دانة؛ والإعلامي ذ. عبد النبي الشراط؛وذ.محمد الغيام.

  وفي نهاية المناقشة التأم الحضور الكريم في صور جماعية مع صاحبة الأطروحة؛أعقبه حفل على شرف الحاضرين.

   باسم مجلة “صدى تاونات ” وموقع “تاونات نت” نقول للدكتورة سلمى عبيد ولأسرتها تهانينا الحارة و ألف مبروك..

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى