تسجيل 4 حالات انتحار في أسبوع واحد بإقليم تاونات‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – عرف يوم الثلاثاء الماضي 28 ماي الماضي حالتي انتحار بإقليم تاونات حيث عثر في الحالة الأولى على شيخ ستيني صباحا ينحدر من دوار حجر قلال بني جماعة بني وليد . وفي ذات اليوم مساءا عثر على شابّ عشريني، ينحدر من دوار أولاد أزم جماعة بوعادل قبل صلاة المغرب .

 وقالت مصادر محلية أن هذا الأخير كان يعاني من مضاعفات مرض نفسي وقبلها بيومين تحديدا يوم الأحد 26 ماي الماضي  علمت مجلة ‘صدى تاونات’ وموقعها الإلكتروني ‘تاونات.نت ‘  أن شخص آخر وضع حدا لحياته شنقا بشجرة وهو المسمى قيد حياته ” ص .ع “من دوار ولاد الطاهر بجماعة مزراوة التابعة للنفوذ الترابي لإقليم تاونات .
  
وصبيحة يوم أمس الأحد 2 يونيو الجاري سجل دوار نواحي تمضيت بضواحي مدينة تاونات إنتحار حالة رابعة وهو في عمر أربعيني .
   
وقال مصدر محلي هناك ل’صدى تاونات’ و ‘تاونات.نت’ ” أن الشخص كان يعاني من مرض نفسي ، وقد وضع حدا لحياته بعدما ذهب أهله للحصاد في الصباح، وله أربع أبناء وقد ووري الثرى عشية اليوم نفسه .
   
وقد خلفت هذه الأخبار المتعلقة بهؤلاء الأشخاص الذين أقدموا على وضع حد لحياتهم، تذمرا وتساؤلا كبيرين عند العديد من الرأي العام المحلي على منصات التواصل الإجتماعي . فيما اجتمعت العديد من الفعاليات الجمعوية والسياسية والباحثين في مناظرة اقليمية في فاتح يونيو الجاري بدار الشباب طهر السوق بتاونات  لمناقشة السبل الممكنة للنهوض بالقطاع الصحي بإقليم تاونات.سنعود إلي توصياتها قريبا..

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7467

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى