أصغر كاتبة بتاونات فاطمة الزهراء شراط  تشارك في المعرض الجهوي للكتاب بصفرو‎

كريم باجو:”تاونات نت”/ – شاركت الكاتبة التلميذة فاطمة الزهراء شراط ابنة جماعة بني وليد بتاونات في المعرض الجهوي للكتاب المنظم من طرف الشبكة الوطنية للقراءة والثقافة وشركائها يوم الأحد  تاسع يونيو الجاري في ساحة مساي بمدينة صفرو. 
    وتواصل موقع “تاونات.نت ” ومجلة “صدى تاونات” مع التلميذة الكاتبة فاطمة الزهراء شراط للحديث عن هذه المشاركة وماذا مثلت لها ككاتبة ناشئة .


    فقالت فاطمة الزهراء شراط في تصريح صحفي هاتفي لها للمنبرين أنها جد فرحة جدا بزيارة مدينة صفرو وأيضا بالمشاركة في هذا المعرض الجهوي للكتاب ، وإسترسلت الكاتبة فاطمة الزهراء قائلة أن هذه المشاركة مكنتها من التعرف على كتاب ومبدعين من كل الجهة،والتي من خلالها أيضا قامت بتوقيع عدد من نسخ عملها الإبداعي”جرعة أمل ” كما تم تكريمها بشهادة وهدية التي تعني لها الكثير ككاتبة ناشئة .
    واختتمت تصريحها بشكر المنظمين على هذه الإلتفاتة الكريمة،وعلى هذه الفرصة التي أُتيحت لها لتوسيع دائرة قرائها بالجهة .


    ويشار إلى أن رواية ” جُرعة أمل ” صادرة عن مطبعة بلال بفاس، ومن منشورات جمعية مقدمات للإبداع والثقافة بتاونات، ولوحة الغلاف من تصميم و إبداع الفنان التشكيلي حمزة حكيم ابن المنطقتها .


    وجدير بالذكر إلى أنه سيشارك كاتب له باع طويل في العمل الإعلامي والخبرة في المجال في المعرض الجهوي للكتاب بعرض مؤلفه ، ويتعلق الأمر بالدكتور محمد الزوهري الذي ينحدر أصوله من جماعة بني وليد بتاونات، سيشارك عشية الأربعاء المقبل بتوقيع مؤلفه  وهو سيرة روائية “طائر الجبل ” كما يشارك في المعرض باقة من المبدعين المنحدرين من تاونات منهم أيضا الدكتور إبراهيم ديب والأستاذ عبد العزيز الكواطري والكاتب القاطن بتاونات محمد العزوزي،
للإشارة المعرض يمتد من 7 يونيو إلى غاية 12 من الشهر نفسه .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى