(إبن تاونات) محمد العزوزي باشا مدينة طرفاية يكرم عمال النظافة ويكسب إشادة المغاربة

علي التومي –عن موقع “زنقة20”:”تاونات نت”//-| في بادرة إستحسنها الجميع، قام مؤخرا (إبن تاونات) محمد العزوزي باشا مدينة طرفاية بتكريم عمال النظافة بالمدينة واستقبلهم استقبال الأبطال في مشهد استفز مشاعر المواطنين ورواد التواصل الأجتماعي بأقاليم جنوب المملكة.

واعتبر نشطاء أن تكريم عمال النظافة هي بادرة طيبة وحستنة تستحق الإشادة والتنويه لما يشكل هؤلاء من أهمية داخل المجتمع المغربي ككل.

واضاف هؤلاء، ان عمال النظافة يستحقون التكريم يوميا باعتبارهم جنود فاعلين في حياة كل المغاربة ودورهم اهم بكثير ، حيث إن غابوا غابت معهم الحياة النظيفة وإن حضروا أضافوا رونقا للحياة.

وفي هذا الإطار، علق الصحفي المغربي بفرنسا محمد واموسي، على البادرة و”كتب على حسابه الرسمي،” بأن تكريم باشا مدينة طرفاية في جنوبنا المغربي لعمال النظافة خطوة تستحق الإشادة والتقدير.”

وأضاف واموسي “انه في ظل الجهود اليومية التي يبذلها هؤلاء الأبطال للحفاظ على نظافة وجمال مدننا، يأتي هذا التكريم ليعكس اعترافاً مستحقاً بعملهم الدؤوب وتفانيهم

وقدم واموسي، كل الشكر لباشا المدينة على هذه الالتفاتة النبيلة، وكل التقدير لعمال النظافة على جهودهم العظيمة.”

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى