وكالة UTRAV السياحية بفاس لصاحبها إبن تاونات البراهمي تفتتح فرعا لها بطنجة

متابعة خاصة:”تاونات نت”//- علمنا من مصدر مطلع أن وكالة UTRAV السياحية بفاس لصاحبها إبن إقليم تاونات الأستاذ عبد العالي البراهيمي قام مؤخرا بفتح فرع للوكالة بمدينة طنجة.

وقد شارك في إفتتاح  هذه الوكالة في عروس الشمال كل من (إبن تاونات) رشيد  الجناتي مدير فرع الوكالة، و(إبن تاونات) التهامي الحجاجي، و5إبن تاونات) الطيب الحياني وعبد الحي وبن عد عبد الرحمان وتوفيق ؛ والودغيري نيابة عن عبد العالي إبراهيمي المدير العام  للوكالة الأم بفاس نظرا  لإتزامه ببعض المهام.

 وقال البراهمي في تصريح صحفي لمجلة “صدى تاونات” و”تاونات نت” ” باعتبارنا واحدة من وكالات السفر الأكثر شهرة بالمغرب، وبعد أن حصلت وكالتنا على شهادة ISO 9001 في عام 2023، قررنا فتح وكالة فرعية بعاصمة البوغاز طنجة نظرا لخصوصية هذه المدينة وجاذبيتها …ونحن مصممون على أن نقدم لزبنائنا خدمات استثنائية لتلبية جميع متطلباتهم واحتياجاتهم الخاصة في مجال السياحة والسفر “.

وأكد البراهمي  أن “وكالة UTRAV التي  تأسست في عام 2013،هي اليوم وكالة سفر تتمتع بسمعة طيبة على الصعيد الوطني في تنظيم الرحلات مشيرا أنه منذ إنشائها، أنشأت الوكالة فريقًا من المرشدين، تم اختيارهم لديناميكيتهم وشغفهم وصرامتهم”.

وأضاف صاحب الوكالة الأم الأستاذ البراهمي  قائلا ” هذه هي علاقات الثقة والشراكة الحقيقية الموجودة اليوم بين الوكالة وزبنائها أينما كانوا، وهي ضمانة لسفر ناجح وآمن. إنها أيضًا شبكة كاملة من النساء والرجال، ذوي الخبرة والمعرفة الذين يقدمون للزبون الدعم الشخصي أثناء جميع رحلاته”.

وختم البراهمي (عضو منتدى كفاءات إقليم تاونات) تصريحه بالقول “بالإضافة إلى ذلك، نقدم أيضًا بيع تذاكر الطائرة والقارب لنوفر للزبناء أقصى قدر من المرونة في التخطيط لرحلتهم… بالإضافة إلى ذلك، لدينا فريق متخصص موجود معنا  في فاس وحاليا طنجة لمساعدة الزبناء في حجوزات الفنادق المصنفة ، مما يضمن التخطيط لكل تفاصيل رحلتهم بعناية.”

من جهته قال التهامي الحجاجي (إطار بنكي سابقا-عضو منتدى كفاءات إقليم تاونات)؛الذي يعتبر من فريق عمل الوكالة الأم بفاس “نحن فخورون بأن نقدم لزبنائنا  مجموعة واسعة من خدمات السفر بما في ذلك البرامج السياحية والرحلات البحرية إلى وجهات مثيرة مثل إندونيسيا والبرتغال وإسبانيا وفرنسا ومصر وتركيا وروسيا والمملكة العربية السعودية (الحج والعمرة) والإمارات العربية المتحدة وغيرها من الدول ).

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى