هذا ما أعلن عنه منظمو السباق الوطني على الطريق بتاونات في ندوة صحفية

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – إرتأى منظموا السباق الوطني على الطريق على رأسهم جماعة تاونات بشراكة مع نادي مقدمات الريف لألعاب القوى في نسخته الثانية التي ستعرفه مدينة تاونات يوم غد الأحد 7 يوليوز الجاري، الدورة الثانية للسباق ستكون محددة في مسافة   05 كيلومترات.
    ولتسليط الضوء على كل الجوانب التقنية والتنظيمية المتعلقة بالسباق، عقدت اللجنة المنظمة، مساء يوم 4  يوليوز الجاري ندوة صحفية حضرها عدد من ممثلي المنابر الإعلامية المحلية والوطنية ، بقاعة الإجتماعات بجماعة تاونات، حيث عرض المنظمون بشكل مفصل بهذا الحدث الرياضي الكبير.


    وقبل الشروع في الندوة الصحفية قام المنظمون المصرحون في الندوة الصحفية بقراءة سورة الفاتحة ترحما على الروح الطاهرة للراحلة لالة لطيفة والدة صاحبة الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله .
    وتحدث المنظمون أمام عدسة كاميرات وسائل الإعلام أنه وبعد النجاح الكبير الذي عرفته النسخة الأولى للسباق الوطني على الطريق، فإنهم يتطلعون على أن تكون الدورة الثانية في المستوى المطلوب وبداية خير مأمولة لجميع الرياضيات والرياضيين بالمدينة.
    وقد خصصت جوائز مالية مهمة للمتوجين بالمراتب الأولى لأصحاب المراتب الأولى في السباق .


    وسيكون في اللجنة التنظيمية ثلة من الحكام والرياضيين والمهتمين في عدد من النقاط التي سيمر منها العداؤون .
    وكشف المنظمون من بينهم رئيس مقدمات الريف لألعاب القوى بتاونات حميد الشارف أنه على السباق سيعرف مشاركة عدائين وعداءات من داخل تاونات وخارجها ، وستجرى وفق معايير دولية مع توفير كل الظروف اللوجستيكية ليمر الحدث الرياضي في أحسن الظروف .
    وجدير بالذكر أن المنظمون المتحدثون في بداية الندوة الصحفية قد نوهوا بالترحيب الكبير والتعاون الذي تلقوه من كل المصالح المعنية من عمالة تاونات و أمن وطني وقوات مساعدة والوقاية المدنية وباشا تاونات المدينة وكل المتدخلين في هذا الحدث الرياضي الكبير .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7467

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى