صدمة أسرة فتاة قاصر بطهر السوق بظهور صور خليعة لها على “فايسبوك” Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4317" align="aligncenter" width="500"] Facebook Marnisa [/caption] طفت على واجهة الفضائح بمنطقة مرنيسة شمال شرق اقليم تاونات، فضيحة أخلا [caption id="attachment_4317" align="aligncenter" width="500"] Facebook Marnisa [/caption] طفت على واجهة الفضائح بمنطقة مرنيسة شمال شرق اقليم تاونات، فضيحة أخلا Rating: 0

صدمة أسرة فتاة قاصر بطهر السوق بظهور صور خليعة لها على “فايسبوك”

Face book Marnisa

Facebook Marnisa

طفت على واجهة الفضائح بمنطقة مرنيسة شمال شرق اقليم تاونات، فضيحة أخلاقية ظهرت على صفحة التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، والسبب حسب افادات مصدر مطلع، هو نشر صور عارية لفتاة قاصر  فتاة تسكن ببلدية طهر السوق؛ حيث عمد مجهول الى تسريب صورها الفاضحة على فايسبوك باسم استاذ للضحية التي تدرس بطهر السوق وفق شكاية اسرتها.

اذ تقدمت أسرة الضحية، مؤخرا، بشكاية إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لتاونات، طالبته من خلالها بفتح تحقيق قضائي مع المتهم بنشر تلك الصور العارية والماسة بسمعة الأسرة وشرفها، وفتح تحقيق فيمن يقف وراء نشرها بعد استغفال ابنتهم للسطو على صورها التي التقطتها لنفسها بغرفة نومها دون علما.

وطالبت اسرة الضحية وفق شكايتها دائما بحماية ابنتها من هذا التصرف الطائش واحالة مرتكبه على النيابة العامة لمتابعته قضائيا، على اعتبار أن ما حدث قد أدخل اسرتها في صدمة كبرى وضغط نفساني له تبعات وخيمة على استقرار الاسرة ومستقبل ابنتها القاصر وحالتها النفسية.

المراسل

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى