خلاف بسيط بين شخصين يتحول الى جريمة قتل بسلاح ناري بعين مديونة بتاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4321" align="aligncenter" width="530"] النقل السري بتاونات (أرشيف) [/caption] يونس لكحل – تاونات نت/أقدم أحد الأشخاص بتراب جماعة عين مدي [caption id="attachment_4321" align="aligncenter" width="530"] النقل السري بتاونات (أرشيف) [/caption] يونس لكحل – تاونات نت/أقدم أحد الأشخاص بتراب جماعة عين مدي Rating: 0

خلاف بسيط بين شخصين يتحول الى جريمة قتل بسلاح ناري بعين مديونة بتاونات

النقل السري بتاونات (أرشيف)

النقل السري بتاونات (أرشيف)

يونس لكحل – تاونات نت/أقدم أحد الأشخاص بتراب جماعة عين مديونة بتاونات على تصفية  جاره بسلاح ناري بتاريخ 16-07-2015 . وتعود تفاصيل القضية الى بعد زوال  يوم الخميس 16يوليوز 2015؛بجماعة عين مديونة  لما هم القاتل  بركوب  سيارة من نوع 207 قاصدا منزله بدوار فناسة  تطور صراع بينه وبين الضحية  على من يركب  قرب سائق السيارة… الشجار  استمر بين الغريمين على طول  الطريق  الى مكان سكناهما بمنطقة فناسة والتي تبعد بكلمترات معدودة عن مركز عين مديونة  ولما وصلا  فوجئ من كان حاضرا  لهرولة  القاتل الى منزله  ليجلب  سلاح ناري  وجهه الى الضحية و أطلق النار مما تسبب في مقتله على الفور بعين المكان  و لاذ بالفرار.

منظر عام لعين مديونة

منظر عام لعين مديونة

مصادر مطلعة أكدت ل”تاونات نت” أن السلطات المحلية  ورجال  الدرك الملكي هرعوا الى مكان الجريمة بعدما تم  إخبارهم  بالقضية  و فتح تحقيق  من طرف المركز القضائي للدرك  الملكي بعين عائشة  للوقوف على الحيثيات  والدوافع  التي جعلت  خلاف بسيط يتحول الى جريمة نكراء بسلاح ناري. كما بدأ البحث من طرف الأجهزة الأمنية لإيقاف القاتل.

مصادر من عين مديونة صرحت للجريدة أن القاتل  متزوج وأب لخمسة أبناء  يشتغل فلاح  و الضحية  متزوج  وله  طفلين .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى