الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تستدعي 6 لاعبين وأربعة أعضاء من المكتب المسير لفريق اتحاد تاونات من بينهم الرئيس السابق و الحالي Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4525" align="aligncenter" width="530"] بعض أعضاء الفيدرالية المغربية لكرة القدم[/caption] تاونات :"تاونات نت"/استدعت الجامعة الملكية الم [caption id="attachment_4525" align="aligncenter" width="530"] بعض أعضاء الفيدرالية المغربية لكرة القدم[/caption] تاونات :"تاونات نت"/استدعت الجامعة الملكية الم Rating: 0

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تستدعي 6 لاعبين وأربعة أعضاء من المكتب المسير لفريق اتحاد تاونات من بينهم الرئيس السابق و الحالي

بعض أعضاء الفيدرالية المغربية لكرة القدم

بعض أعضاء الفيدرالية المغربية لكرة القدم

تاونات :”تاونات نت”/استدعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستة لاعبين من فريق اتحاد تاونات لكرة القدم و أربعة أعضاء بالمكتب المسير من بينهم الرئيس السابق و الرئيس الحالي  وهم: مصطفى الإدريسي البوزيدي المعروف ب”الزنطار” و مصطفى الإدريسي البوزيدي المعروف ب” ميني ميني ”  ،وعبد الرحمان المرزوقي و المصطفى الغزواني. و يأتي هذا الاستدعاء على ضوء الشكاية التي تقدم بها  مصطفى الإدريسي البوزيدي “الزنطار” بصفته رئيسا لفريق اتحاد تاونات لكرة القدم  للجامعة ، و التي شكك فيها في نتيجة المقابلة التي جمعت فريق اتحاد تاونات و فريق فتح ويسلان مكناس برسم الدور ة 29 من بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال.

هؤلاء هم الذين تم إستدعؤهم لمقر الجامعة:الزنطار منيمني والغزواني والبوكراج

هؤلاء هم الذين تم إستدعؤهم لمقر الجامعة:الزنطار ميني ميني والغزواني والبوكراج

و قد بنى الرئيس هاته الشكوك على تصريحات اللاعبين الموقعة بأسمائهم و المصححة الإمضاء ،و التي يتهمون فيها أحد أعضاء المكتب الذي مارس عليهم ضغوطات قوية من أجل التخاذل في مبارة ويسلان. وقد استمعت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة يوم الاثنين 27 يوليوز 2015 إلى ستة لاعبين بالإضافة إلى الرئيس مصطفى الزنطار.

كما استمعت يوم الثلاثاء 28 يوليوز 2015 إلى كل من عبد الرحمان المرزوقي و مصطفى البوزيدي  “ميني ميني ” و المصطفى الغزواني. أما يوم الأربعاء 29 يوليوز 2015  فقد استمعت اللجنة الجامعية إلى المدرب عبد الكريم بلحمر. و من المحتمل أن تصدر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حكمها النهائي في هذا الملف خلال الأيام القليلة القادمة ، مع العلم أن هناك فصلا قضائيا يهم اتهام طرفا للأخر داخل اتحاد تاونات بالتزوير في لائحة المنخرطين ، حيث تم وضع شكاية بالمحكمة الابتدائية بتاونات الأسبوع الماضي .

  محمد الأزمي الإدريسي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى