إتحاد تاونات يعود بتعادل ثمين من مرتيل بنواحي تطوان

فرحة جمهور إتحاد تاونات

فرحة جمهور إتحاد تاونات

تطوان:جريدة”تاونات نت”/ضمن الجولة الثانية من البطولة القسم الأول هواة شطر الشمال تمكن فريق اتحاد تاونات يوم السبت10/10/2015 من العودة بتعادل مهم من مرتيل بنواحي تطوان  في مواجهة مرتيل بصفر لمثله .وهو انتصار أبقى فرسان جبالة “اتحاد تاونات” ضمن أندية الصدارة بأربع نقاط من إنتصار الجولة الماضية على فتح الناضور بهدفين لصفر ثم تعادل مع نهضة مرتيل بصفر لمثله.

للإشارة فريق اتحاد تاونات في مباراة نهضة مرتيل أتيحت له مجموعة من فرص التسجيل خصوصا بواسطة العميد ماجد بولكريش التي لم يستطع إستغلالها قبل أن يتحمل في النصف ساعة الأخيرة من المباراة ضغط هجوم نهضة مرتيل الدي هدد في أكثر من مناسبة مرمى اتحاد تاونات وكان يهز الشباك لولا التألق الكبير والواضح لإلياس إبراهيمي الدي صد مجموعة من المحاولات ووقف سد منيعا أمام محاولات الفريق المضيف .

تجدر الإشارة أن فريق إتحاد تاونات قاد اليوم في مباراة مارتيل لأول مرة بشكل رسمي مدربه الجديد عبد الرحيم اشكليط الدي تعاقد معه الفريق مؤخرا خلفا لعبد الكريم بلحمر .

فريق إتحاد تاونات في الجولة المقبلة وهي الثالثة سيستظيف فريق إتحاد المحمدية الدي سقط الموسم الماضي من القسم الثاني إلى قسم الهواة .

محمد الزروالي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5590

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى