موظف البريد بمدينة تاونات أمام قسم جرائم المالية بفاس

بريد المغرب

بريد المغرب

محمد المزياتي:موقع”تاونات نت/مثل ع. ش. موظف بمكتب البريد بحي الرميلة بمدينة تاونات يوم الثلاثاء 20 شتنبر2016، أمام قسم جرائم المالية الابتدائي بمحكمة الاستئتاف بفاس، على خلفية متابعته في حالة اعتقال، بمطالب من النيابة العامة من أجل جرائم تتعلق بـ”اختلاس وتبديد أموال عمومية وخيانة الأمانة”.

وعلمت “تاونات نت ” من مصدر مطلع، أن قسم جرائم المالية قرر تأجيل قضية ع.ش. للمرة الرابعة على التوالي، استجابة لملتمس دفاعه المحامي علي الحدروني الذي انتصب للدفاع عنه يوم الثلاثاء، بعدما تخلف عن مؤازرته محاميين حقوقيين ينتمون لهيأة فاس.

ويتابع ع. ش. أمام النيابة العامة، تحت طائلة اختلاس أموال زبناء وكالة البريد بحي الرميلة بتاونات، رغم أنه لم تظهر الى العيان بمدينة تاونات شكايات تتعلق بمتضررين أو محتجين حيال سرقة “مانضات” أو “حساب بريدي”، فيما يرى متتبعون أن الأمر قد يتعلق بتصفية حسابات مع هذا الموظف، الذي هو بالمناسبة رئيس جمعية “رساليون تقدميون”، المقربة من الشيعة المغاربة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7235

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى