تاونات
صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7327

كلمة في حق إبنة قرية ابا محمد الاستاذة فاطمة ريان المقيمة بأمريكا

ان المثل القائل الامور بخواتمها ينطبق على الاستاذة الحاجة فاطمة ريان ابنة قرية بامحمد فبعد التقاعد في قطاع التعليم  (استاذة ثم مديرة) والانتقال الى الولايات المتحدة الامريكية من اجل العيش قرب ابنائها الذين يعملون هناك اصبحت حياتها كلها مليئة بالانشطة الخيرية والجمعوية ليس بالديار التي تقيم فيها فقط بل ايضا في وطنها المغرب وفي بلدتها قرية با محمد.فهي تقوم بدعم العمل الجمعوي الجاد ماديا ومعنويا. اما اوقات فرا ...

إقرأ المزيد

المكتب الأقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بتاونات يندد بالسفه النقابي

توصلت جريدة صدى تاونات ببيان رد من المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم هذا نصه: عقد المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم لقاءا عاديا يوم السبت 7 يونيو 2014 بمقر الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بتاونات خصص لبحث معطيات ومستجدات الوضعين التعليمي والنقابي بالاقليم حيث قيم الاعضاء الحصيلة السنوية لتدعيات ونتائج تدبير وتسيير الشأن التعليمي بالإقليم استدعاء لما عرفه تدبير القطاع إقليميا من إخفاقات ونجاح ...

إقرأ المزيد

مدراء تاونات للسلك الابتدائي يتضامنون مع مدير مدرسة “أحمد الحجامي”

توصلت جريدة صدى تاونات ببيان تضامني صادر عن الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائى بالمغرب هذا نصه: اثر قرار العقوبة التاديبية في حق الاستاذ عبد الله بريطل مدير مدرسة احمد الحجامي والقاضي بعقوبة الاقصاء المؤقت مع الحرمان من الاجر لمدة ستين يوما ووقوفا على اوضاع الادارة التربوية بالاقليم عقد المكتب المحلي للجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب-فرع تاونات يومه الجمعة 13 يونيو 2014 ...

إقرأ المزيد

مواطن يقاضي للمرة الثانية قاتل الكلاب ورجل سلطة بتاونات

وجه المواطن الحسن بكوري القاضي بحي الدويوار بتاونات السفلى شكاية الى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية لتاونات وعامل اقليم تاونات، توصلت "جريدة صدى تاونات" بنسخ منها، مضمونها أنه بتاريخ 18 ماي 2014 حوالي الخامسة صباحا، استفاق المشتكي على دوي اطلاق الرصاص خارج منزله، ولما فتح باب المنزل، وجد كلبه يلفظ أنفاسه أمام جراء اطلاق الرصاص عليه من قبل المشتكى به (ح،ع)، وعندما توجه الى قاتل الكلاب لاستفساره عن الأمر أ ...

إقرأ المزيد

مجلس افقر جماعة قروية بتاونات يحتفي بالمتفوقين

نظم المجلس الجماعي لجماعة لارغيوة بتعاون مع جمعية الاباء واولياء تلاميذ مجموعة مدارس طارق بن زياد باب وندر وجمعية أباء وأةلياء التلاميذ بمجموعة مدارس علال بن عبدى الله بدوار بوعزون، حفلا بمقر الجماعة للإحتفاء بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين بمجموعة مدارس وفرعياتها بتراب الجماعة حفل حضره رئيس دائرة تاونات ورئيس الجماعة وقائد قيادة ارغيوة مزراوة والممثل الجهوي لجمعيات اباء وامهات واولياء التلاميذ بجهة تازة الح ...

إقرأ المزيد

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى