المجلس الجماعي لعين مديونة بتاونات يعقد دورة استعجالية لمقاضاة “فيسبوكيين” Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_10655" align="aligncenter" width="540"] مقر المجلس الجماعي لعين مديونة [/caption] محسن كفحالي:"تاونات نت"/ عقد المجلس الجماعي لعين مديون [caption id="attachment_10655" align="aligncenter" width="540"] مقر المجلس الجماعي لعين مديونة [/caption] محسن كفحالي:"تاونات نت"/ عقد المجلس الجماعي لعين مديون Rating: 0

المجلس الجماعي لعين مديونة بتاونات يعقد دورة استعجالية لمقاضاة “فيسبوكيين”

مقر المجلس الجماعي لعين مديونة

مقر المجلس الجماعي لعين مديونة

محسن كفحالي:”تاونات نت”/ عقد المجلس الجماعي لعين مديونة بإقليم تاونات دورة إستعجالية يوم الجمعة 13 يناير 2017  لمقاضاة كل من (م.م) و (ه.س) .

 الأمر الذي اعتبره المجتمع المدني المحلي تضييقا على حرية التعبير و تدخل في إطار سياسة الترهيب و التخويف الذي ينهجها المجلس الجماعي تجاه كل من ينتقد عمل المجلس الجماعي ، متهما إياه بالتدبير الفردي و عدم إشراك جمعيات المجتمع المدني و ساكنة المنطقة في تدبير الشأن المحلي .

فيس بوك

فيس بوك

 و يواجه المجلس الجماعي لعين مديونة انتقادات واسعة  من طرف “فيسبوكيين” تتعلق بكيفية تدبير الشأن العام و إقصاء بعض   فعاليات المجتمع المدني من الاستفادة  من القاعات العمومية من أجل القيام ببعض الأنشطة الثقافية ناهيك عن تضييق الذي تتعرض له بعض الجمعيات، الأمر الذي دفع ببعض هذه الجمعيات أن تصدر بيانا على موقعها تِؤكد فيه تضامنها مع الشابين و تحمل المسؤولية للمجلس نتيجة النكوص الخطير في حرية التعبير .

 في مقابل ذلك أكد أحد المنتخبين المقربين من رئيس  المجلس الجماعي أن الأمر لا يتعلق بحرية التعبير لأنها مكفولة للجميع و لكن سبب الإقدام على هذه الخطوة هو ما تعرض له المجلس من سب و شتم و اتهامات  دون حجج و أدلة .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3454

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى