سقوط غامض لفتاة من الطابق الثالث لمنزل وسط مدينة تاونات واعتقال شابين يشتبه تورطهما في الحادث Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_10663" align="aligncenter" width="540"] سيارة الوقاية المدنية -أرشيف[/caption] منير فلاح:تاونات.نت/ تسبب خلاف غامض بإحدى الغرف المكتراة [caption id="attachment_10663" align="aligncenter" width="540"] سيارة الوقاية المدنية -أرشيف[/caption] منير فلاح:تاونات.نت/ تسبب خلاف غامض بإحدى الغرف المكتراة Rating: 0

سقوط غامض لفتاة من الطابق الثالث لمنزل وسط مدينة تاونات واعتقال شابين يشتبه تورطهما في الحادث

سيارة الوقاية المدنية -أرشيف

سيارة الوقاية المدنية -أرشيف

منير فلاح:تاونات.نت/ تسبب خلاف غامض بإحدى الغرف المكتراة بمسكن بحي “الفاكنس” ( تجزئة سميرة) وسط مدينة تاونات، مساء الثلاثاء 17 يناير 2017 في سقوط فتاة تبلغ 20 ربيعا من الطابق الثالث لتقع على فضاء اسمنتي خلف حمام شعبي، الحادث استدعى نقل الفتاة في وضع مغمى عليها، وقد اصيبت بصدمات وصفت بالخطيرة على مستوى الراس والاطراف.

 وعلم ان وصول سيارة الاسعاف التابعة للوقاية المدنية عرف تاخرا لازيد من ربع ساعة رغم ان المسافة التي تفصل بين مكان الحادث ومقر قيادة الوقاية المدنية لا يتعدى كيلومترين.

وتطلب الحادث تدخل مصالح الامن بالمدينة، لمباشرة التحقيق في ظروف اقدام الفتاة التي تتحدر من منطقة تفرانت على السقوط من نافذة شقة بالطابق الثالث عند مسكن مقابل للواجهة الخلفية لحمام شعبي. وجرى في هذا الاطار اعتقال شابين يشتغلان بمحل لاعداد الوجبات السريعة يكتريان الشقة المذكورة وذلك للتحقيق في ظروف وملابسات الحادث الذي اثار جملة من الاستنكار وسط تجمهر غفير للساكنة.

وفي انتظار معرفة اسباب اقدام الفتاة على عملية الانتحار؟ يبقى السؤال المطروح الى متى سيظل الوضع على ما هو عليه  في ظل الارتفاع المهول في عدد حالات الانتحار وسط المراهقات و المراهقين بالاقليم؟

تفاصيل الحادث تجدونها في العدد القادم من جريدة “صدى تاونات” الورقية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى