سكرتارية نداء الكرامة تدعو إلى خوض وقفة احتجاجية يوم السبت 28يناير2017 على الساعة 11:30 صباحا بقرية أبا محمد Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_10734" align="aligncenter" width="540"] ماتقيش حافلتي بقرية ابا محمد[/caption] عبد الله المهدي:قرية أبا محمد-"تاونات نت"/أمام الاستهتار [caption id="attachment_10734" align="aligncenter" width="540"] ماتقيش حافلتي بقرية ابا محمد[/caption] عبد الله المهدي:قرية أبا محمد-"تاونات نت"/أمام الاستهتار Rating: 0

سكرتارية نداء الكرامة تدعو إلى خوض وقفة احتجاجية يوم السبت 28يناير2017 على الساعة 11:30 صباحا بقرية أبا محمد

ماتقيش حافلتي بقرية ابا محمد

ماتقيش حافلتي بقرية ابا محمد

عبد الله المهدي:قرية أبا محمد-“تاونات نت”/أمام الاستهتار و التسيب الذي يعرفه قطاع النقل بإقليم تاونات و كذا سياسة التسويف و المماطلة في الاستجابة لمطالبها العادلة و المشروعة و المتمثلة في تخفيض تسعيرة النقل من و إلى قرية با محمد،  دعت سكرتارية نداء الكرامة إلى خوض وقفة احتجاجية وذلك يوم السبت 28يناير2017 على الساعة 11:30 صباحا بمكان وقوف حافلة النقل (القرية-طنجة) بساحة المقاومة بقرية أبا محمد.

ومن بين مطالب هذه السكرتارية حسب ما توصل به موقع”تاونات نت”هي تسوية الوضعية القانونية لحافلة النقل (القرية- طنجة)، وبناء محطة طرقية لتنظيم القطاع، وكذا بناء قنطرة بمعايير حديثة و تقنية على نهر سبو.

 هاته المطالب التي سبق لسكرتارية نداء الكرامة و أن راسلت بشأنها كل الجهات المسؤولة محليا و إقليميا ووطنيا من أجل إيجاد الحلول المنصفة و العاجلة لها و بالتالي فك العزلة عن الساكنة المحاصرة من كل الجوانب.
و قد أعلنت هذه السكرتارية  للرأي العام المحلي و الوطني عن ما يلي :
– تشبثها بالدفاع عن كافة نقاط الملف المطلبي في شموليته.
– تندد بسياسة الآذان الصماء التي تنهجها الجهات المسؤولة في التعاطي مع مشاكل ساكنة قرية با محمد.
– مطالبتها بالكشف عن الجهات المسؤولة عن عرقلة تسوية وضعية حافلة النقل (القرية-طنجة).

وفي الأخير تهيب السكرتارية بكافة الإطارات المحلية الانخراط بكل مسؤولية لإنجاح هذا الشكل النضالي.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى