ثانوية بوعادل الإعدادية بتاونات تكرم المرأة بطريقتها الخاصة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_11293" align="aligncenter" width="540"] ثانوية بوعادل الإعدادية بتاونات تكرم المرأة بطريقتها الخاصة[/caption] محمد الأزمي:"تاونات نت"/"ت [caption id="attachment_11293" align="aligncenter" width="540"] ثانوية بوعادل الإعدادية بتاونات تكرم المرأة بطريقتها الخاصة[/caption] محمد الأزمي:"تاونات نت"/"ت Rating: 0

ثانوية بوعادل الإعدادية بتاونات تكرم المرأة بطريقتها الخاصة

ثانوية بوعادل الإعدادية بتاونات تكرم المرأة بطريقتها الخاصة

ثانوية بوعادل الإعدادية بتاونات تكرم المرأة بطريقتها الخاصة

محمد الأزمي:”تاونات نت”/”تحت شعار المرأة دعامة أساسية للتنمية “؛وفي إطار تفعيل الحياة المدرسية وتنفيذا لفقرات برنامجها السنوي، نظمت ثانوية بوعادل الاٍعداديةبإقليم تاونات  يوم الخميس 16 مارس 2017؛نشاطا متميزا احتفالا باليوم العالمي للمرأة ، حيث كان فرصة لاكتشاف المواهب التي تزخر بها منطقة بوعادل أولاد أزام وصقلها خصوصا وسط التلميذات.

 وقد تخللت الأمسية الفنية و التربوية فقرات ترفيهية وتثقيفية هادفة ساهمت فيها مجموعة من الأندية  بالمؤسسة كالمسرح والرسم وغير ذلك .

وقد افتتح هدا الحفل بآيات بينات من الدكر الحكيم  وترديد النشيد الوطني بحماسة منقطعة النظير . كما ألقى مدير المؤسسة كلمة افتتاحية والتي نوه فيها بالمرأة ومساهمتها في تنمية المجتمع شاكرا جهود الطاقم التربوي الذي ساهم في إنجاح التظاهرة بما تحمله من معاني وقيم سامية ترمي إلى نبذ العنف بكل أشكاله في حق المرأة المغربية وفي المرأة القروية خصوصا. كما استغل الفرصة لشكر جمعية أمهات وآباء وأولياء تلاميذ المؤسسة على يد المساعدة التي لم تبخل يوما في مدها للمؤسسة. و بعد ذلك قدمت بعض التلميذات عروض مسرحية تعالج قضية العنف ضد النساء  كما قدم عرض حول بعض الفعاليات و الشخصيات النسائية التي كانت خير مثال للتضحية والمواطنة والتي أعطت الكثير للدفع بعجلة التنمية بالعالم في شتى المجالات .

و في الأخير تم تكريم العنصر النسوي من الطاقم التربوي للإعدادية وقدمت شواهد تقديرية للمشاركات والمشاركين.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى