أين مشروع دار الضيافة بقلعة امركو بنواحي قرية أبا محمد؟ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_11691" align="aligncenter" width="540"] قلعة امركو بنواحي قرية أبا محمد[/caption] عبد الله المهدي:"تاونات نت"/ يرجع الفضل في نفض الغبار [caption id="attachment_11691" align="aligncenter" width="540"] قلعة امركو بنواحي قرية أبا محمد[/caption] عبد الله المهدي:"تاونات نت"/ يرجع الفضل في نفض الغبار Rating: 0

أين مشروع دار الضيافة بقلعة امركو بنواحي قرية أبا محمد؟

قلعة امركو بنواحي قرية أبا محمد

قلعة امركو بنواحي قرية أبا محمد

عبد الله المهدي:”تاونات نت”/ يرجع الفضل في نفض الغبار على قلعة امركو وإعادة الاعتبار لها لجريدة “صدى تاونات” التي ما فتئت مند إنشائها لفت انتباه المسؤولين لأهمية هذه المعلمة.

  وفي سابقة نظمت”صدى تاونات” بمنطقة أمركو ندوة  وطنية دعت لها كبريات الصحف والمجلات الوطنية  مما سرع عملية الترميم  والإصلاح وأصبحت القلعة ترتدي حلة جميلة  دفعت بالكثيرين إلى القيام بزيارتها والتعرف على تاريخها…

  وقد كان من المتوقع بناء دار للضيافة بهذه المعلمة  للإسهام في تنمية المنطقة  لكن تم السكوت عن هذا المشروع مما حذا بالعديد من الغيورين إلى التساؤل حول الأسباب  ومطالبة الجهات المسؤولة  بالعمل على تنفيذ المشروع في أسرع الآجال…فهل من مجيب؟؟

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى