سيدة تقيم أسرتها بقرية با محمد تضع مولودها على مثن القطار القادم من الناضور Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_14307" align="aligncenter" width="340"] سيدة تقيم أسرتها بقرية با محمد تضع مولودها[/caption]    عبد الله المهدي:"تاونات نت"/قررت سيدة حا [caption id="attachment_14307" align="aligncenter" width="340"] سيدة تقيم أسرتها بقرية با محمد تضع مولودها[/caption]    عبد الله المهدي:"تاونات نت"/قررت سيدة حا Rating: 0

سيدة تقيم أسرتها بقرية با محمد تضع مولودها على مثن القطار القادم من الناضور

سيدة تقيم أسرتها بقرية با محمد تضع مولودها

سيدة تقيم أسرتها بقرية با محمد تضع مولودها

   عبد الله المهدي:”تاونات نت”/قررت سيدة حامل تسكن بمدينة بركان مؤخرا التوجه إلى حيث تقيم أسرتها بقرية با محمد وهي في طريقها على مثن القطار القادم من الناضور.

  وبعد اجتياز مدينة تازة حدث ما لم يكن في الحسبان  فرغم أنها في الشهر السابع من حملها جاءها المخاض  وانتشر الخبر عبر عربات القطار وتجند الجميع وكان من بين الركاب ممرضة  متوجهة إلى فاس  تطوعت رغم عدم توفرها على المعدات والوسائل الخاصة بالولادة  وانقدت السيدة التي وضعت مولودا ذكر.

 وفور وصولها إلى مدينة واد امليل نقلت إلى المستشفى وبعد القيام بالواجب تم نقلها إلى قرية با محمد على مثن سيارة الإسعاف حيث وجدت العديد من المنابر الإعلامية في انتظارها بما فيها الدوزيم .

وقد انتشر الخبر في كل ربوع الوطن بل وخارجه وخلال الاحتفال بالعقيقة في اليوم السابع تم استقدام الممرضة البطلة من مدينة جرسيف مكان اقامتها كما حضر طاقم من التلفزة الوطنية وقد أطلق اسم سعد على المولود الجديد.

 فهنيئا لأسرته والحمد لله على سلامة أمه .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3506

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى