بعد مصرع تلميذ غرقا بوادي اولاي يلفظ جثة طفل آخر بجماعة الرتبة -دائرة غفساي بإقليم تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_14706" align="aligncenter" width="500"] صورة لمواطنين يبحثون عن جثة الطفل الغريق[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/انتشل مؤخرا مواطنون [caption id="attachment_14706" align="aligncenter" width="500"] صورة لمواطنين يبحثون عن جثة الطفل الغريق[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/انتشل مؤخرا مواطنون Rating: 0

بعد مصرع تلميذ غرقا بوادي اولاي يلفظ جثة طفل آخر بجماعة الرتبة -دائرة غفساي بإقليم تاونات

صورة لمواطنين يبحثون عن جثة الطفل الغريق

صورة لمواطنين يبحثون عن جثة الطفل الغريق

محمد الزروالي:”تاونات نت”/انتشل مؤخرا مواطنون طفلا عمره ست (6)سنوات من وادي اولاي نواحي جماعة الرتبة بدائرة غفساي بإقليم تاونات، بعدما جرفه الواد على مسافة 5 كيلومترات بجماعة عين منصورة التابعة لاقليم وزان.

 وكان مواطنون تجندوا في غياب تدخل للوقاية المدنية على امل العثور على الهالك الذي جرفه واد لالة عايشة باتجاه وادي اولاي صبيحة يوم الأربعاء 11 أبريل 2018 قبل ان يتم العثور عليه في إحدى الخلجان المحيطة بالوادي بعد أن لفظته مياه وادي أولاي بالقرب من دوار أفرس التابع لجماعة الرتبة.

وكان تلميذ بالثانوية التاهيلية الامام الشطيبي بغفساي، لفظ أنفاسه غرقا بوادي اولاي، حين كان يهم بعبوره يوم 14 فبراير 2018.

 وعلم وفق اقارب الضحية، أن هذا الاخير يتحد ر من دوار تامسنيت بجماعة الرتبة ، حيث كان يهم بالعودة الى منزل اسرته قادما من ثانوية الامام الشطيبي التي يتابع دراستها بها في السنة اولى باكالوريا علوم انسانية.

تعازينا الحارة…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3378

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى