شاب من منطقة كتامة يلقى حتفه نواحي تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_15218" align="aligncenter" width="540"] شاب من منطقة كتامة يلقى حتفه نواحي تاونات[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/تمكنت مؤخرا مصالح [caption id="attachment_15218" align="aligncenter" width="540"] شاب من منطقة كتامة يلقى حتفه نواحي تاونات[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/تمكنت مؤخرا مصالح Rating: 0

شاب من منطقة كتامة يلقى حتفه نواحي تاونات

شاب من منطقة كتامة يلقى حتفه نواحي تاونات

شاب من منطقة كتامة يلقى حتفه نواحي تاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/تمكنت مؤخرا مصالح المركز الترابي للدرك بتاونات من كشف هوية الجثة التي تم العثور عليها ملقاة في مزارع بوادي السواحل بحوض الساهلة جنوب مدينة تاونات.

 ويتعلق الأمر بشاب في ربيعه 27 ، يتحدر من دوار تشاط بمنطقة كتامة.

 وجرى التعرف على جثة الهالك التي عثر عليها مجهولة الهوية ودون بطاقة تعريف من خلال بصمات الابهام حيث انتقل والده الى مصلحة التشريح الطبي بمستشفى الغساني بفاس وتمكن من التعرف على جثة ابنه بمستودع الاموات ، وتبين من خلال اجراء التشريح الطبي ان اسباب وفاة الهالك عادية ولا تحمل آثار تعذيب او قتل.

وكانت عناصر المركز الترابي لللدرك بتاونات انتقلت الى مكان الحادث بامر من وكيل الملك بابتدائية تاونات، ليتم معاينة الجثة وتحرير محضر رسمي حول حيثيات وظروف وفاة الضحية.

مقابل هذه الحالة التي تم الكشف عن هويتها في ظرف وجيز، لازالت جثة مجهولة عثر عليها قبل سنة بمنطقة عين مديونة بمستودع الاموات بمستشفى الغساني بفاس نتيجة صعوبة التوصل الى معرفة هوية جثمانه الذي لازال مجهولا.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3378

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى