الدرك يتدخل في الدقيقة 90.. إنقاذ لص من ” شرع يد” مرتادي سوق غفساي بنواحي تاونات Reviewed by Momizat on . سوق الأحد بغفساي بوجمعة الكرمون-عن"شمس بوسط":"تاونات نت"/في حادثة تعيد إلى الأذهان ما وقع بسوق تيسة قبل 4 سنوات، تمكنت مصالح الدرك بمركز غفساي، صباح يوم 4غشت 20 سوق الأحد بغفساي بوجمعة الكرمون-عن"شمس بوسط":"تاونات نت"/في حادثة تعيد إلى الأذهان ما وقع بسوق تيسة قبل 4 سنوات، تمكنت مصالح الدرك بمركز غفساي، صباح يوم 4غشت 20 Rating: 0

الدرك يتدخل في الدقيقة 90.. إنقاذ لص من ” شرع يد” مرتادي سوق غفساي بنواحي تاونات

سوق الأحد بغفساي

سوق الأحد بغفساي

بوجمعة الكرمون-عن”شمس بوسط”:”تاونات نت”/في حادثة تعيد إلى الأذهان ما وقع بسوق تيسة قبل 4 سنوات، تمكنت مصالح الدرك بمركز غفساي، صباح يوم 4غشت 2019، من إطفاء غضب مئات المتسوقين، حاصروا لصا مدججا بسلاح أبيض.

مصادر محلية أكدت أن مواطنين حاصروا اللص بمدخل السوق الأسبوعي ” الأحد غفساي”، وتمكنوا من إلقاء القبض عليه، قبل أن تتدخل عناصر الدرك، وتخلص اللص من قبضة مرتادي السوق، ومن ” شرع يد” الصغير والكبير، حيث وضع رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار إحالته على أنظار وكيل الملك بابتدائية تاونات.

واقعة غفساي تعيد إلى الأذهان حوادث مميتة عاشتها أسواق تيسة، بومية، ميدلت.. بعدما حاصر مواطنون لصوصا داخل ” الرحبة”، وانهالوا عليهم بالضرب المؤدي إلى الموت.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4056

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى