للمرة الثانية ساكنة تاونات تستقبل مرشحي مباراة أطر الأكاديمية الجهوية للتعليم بمنازلها.. Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_19431" align="aligncenter" width="550"] للمرة الثانية ساكنة تاونات تستقبل مرشحي مباراة أطر الأكاديمية الجهوية للتعليم بمنازلها..[/captio [caption id="attachment_19431" align="aligncenter" width="550"] للمرة الثانية ساكنة تاونات تستقبل مرشحي مباراة أطر الأكاديمية الجهوية للتعليم بمنازلها..[/captio Rating: 0

للمرة الثانية ساكنة تاونات تستقبل مرشحي مباراة أطر الأكاديمية الجهوية للتعليم بمنازلها..

للمرة الثانية ساكنة تاونات تستقبل مرشحي مباراة أطر الأكاديمية الجهوية للتعليم بمنازلها..

للمرة الثانية ساكنة تاونات تستقبل مرشحي مباراة أطر الأكاديمية الجهوية للتعليم بمنازلها..

عاهد ازحيمي:”تاونات نت”/  للمرة الثانية تستقبل ساكنة تاونات مرشحي الاختبارات الكتابية لمباراة توظيف الأساتذة اطر الأكاديمية دورة نونبر 2019

في منازلها بسبب ضعف الطاقة الاستعابية للفنادق الموجودة في المدينة.

وقد جاء هذا الإستقبال بعدما اطلق ناشطون بتاونات عبر مواقع التواصل الإجتماعي نداء لساكنة تاونات لاستقبال الطالبة والطالبات المرشحون لاجتياز مباراة التعليم يوم السبت16نونبر بمختلف المؤسسات التعليمية بجماعة تاونات وبتيسة وقرية بامحمد.

 وناشد أصحاب النداء الساكنة بايواء الطلبة لقلة الفنادق(ثلاثة فنادق).

وفي نفس الوقت طالب الناشطون من اصخاب سيارات الاجرة الكبيرة والصغيرة والحافلات بعدم الرفع من تذكرة السفر خلال يومي الجمعة والسبت.

 كما طالب الناشطون في ذات المواقع السلطات الاقليمية والمحلية ورجال الامن والدرك الملكي لتسيير الاجواء وتقديم كافة المساعدة لضيوف الاقليم.

وقد أشاد مترشحو هذه المباراة القادمين من مختلف مناطق جهة فاس مكناس بهذه المبادرة ونوهوا بكرم الضيافة وحفاوة الإستقبال.

للمرة الثانية ساكنة تاونات تستقبل مرشحي مباراة أطر الأكاديمية الجهوية للتعليم بمنازلها..

 مرشحو مباراة أطر الأكاديمية الجهوية للتعليم بتاونات..

من جهتها أعلنت المديرية الاقليمية للتعليم بتاونات للمترشحات والمترشحين لمباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديمية- دورة نونبر 2019 عن تخصيص داخليات بعض المؤسسات التعليمية لايوائهم.

 واكدت المديرية في بلاغ صحافي توصلنا بنسخة منه  ” بسعيها إلى تيسير ظروف اجتياز مباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديمية- دورة نونبر 2019″.

وقالت في بلاغها ” تنهي المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بتاونات إلى علم المترشحات والمترشحين القادمين من مناطق خارج المدن المحتضنة لمراكز اجتياز هذه المباراة، أنه سيتم فتح بعض الداخليات التابعة للمديرية في وجه المترشحات والمترشحين في حدود الطاقة الاستيعابية المتاحة ابتداء من الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة 15 نونبر 2019، وذلك حسب التوزيع التالي:
المؤسسة الجماعة الطاقة الاستيعابية الفئة
داخلية ثانوية الوحدة تاونات 120 إناث
داخلية ثانوية المنصور الذهبي التأهيلية تيسة 250 ذكور
داخلية ثانوية المسيرة الإعدادية تيسة 300 إناث
داخلية ثانوية ابن خلدون التأهيلية قرية ابامحمد 160 إناث
داخلية ثانوية القدس الإعدادية قرية ابامحمد 120 إناث
داخلية ثانوية المولى عبد العزيز الإعدادية عين عائشة 60 ذكور
50 إناث.

للمرة الثانية ساكنة تاونات تستقبل مرشحي مباراة أطر الأكاديمية الجهوية للتعليم بمنازلها..

وفد رسمي يتفقد أجواء مباراة أطر الأكاديمية الجهوية للتعليم بتاونات..

وتجدر الإشارة أنه في سياق التتبع الميداني والوقوف عن كثب على سير إجراء الاختبارات الكتابية لمباراة توظيف الأساتذة اطر الأكاديمية دورة نونبر 2019، بمراكز الإجراء بمديرية تاونات، قام محمد الغوري المدير الإقليمي رفقة رؤساء المصالح يوم السبت 16 نونبر 2019 بزيارات تفقدية لمراكز إجراء الاختبارات الكتابية بجماعات تاونات وتيسة وعين عائشة حيث اطلع عن كثب على أجواء سير هذه العملية، والتي مرت في ظروف جيدة، وباحترام الإجراءات التنظيمية المتعلقة بها بما يضمن مبدأ تكافؤ الفرص بين المترشحات والمترشحين.
هذا، وقد بلغ عدد المترشحين لاجتياز هذه المباراة ما مجموعه 7458 مترشحا ومترشحة، موزعين على 23 مركزا للإجراء خاصة بسلك التعليم الابتدائي، بأربع جماعات وهي تاونات، وعين عائشة وتيسة وقرية أبا محمد.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4093

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى