جهة فاس مكناس تمنح جماعة بوعروس بدائرة تيسة بتاونات سيارة إسعاف بمواصفات رفيعة المستوى Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_19561" align="aligncenter" width="550"] جهة فاس مكناس تمنح جماعة بوعروس بدائرة تيسة سيارة إسعاف بمواصفات رفيعة المستوى[/caption] يونس لك [caption id="attachment_19561" align="aligncenter" width="550"] جهة فاس مكناس تمنح جماعة بوعروس بدائرة تيسة سيارة إسعاف بمواصفات رفيعة المستوى[/caption] يونس لك Rating: 0

جهة فاس مكناس تمنح جماعة بوعروس بدائرة تيسة بتاونات سيارة إسعاف بمواصفات رفيعة المستوى

جهة فاس مكناس تمنح جماعة بوعروس بدائرة تيسة سيارة إسعاف بمواصفات رفيعة المستوى

جهة فاس مكناس تمنح جماعة بوعروس بدائرة تيسة سيارة إسعاف بمواصفات رفيعة المستوى

يونس لكحل-تيسة:”تاونات نت”/تسلم نور الدين العمري رئيس جماعة بوعروس سيارة إسعاف من المستوى الرفيع منحت من طرف مجلس جهة فاس مكناس في إطار التعاون والتضامن والشراكة التي تفعل في مثل هاته الحالات بين الشركاء المؤسساتيون المنصوص عليها بالقوانين التنظيمية 111.14 الخاص بالجهات و113. 14 المتعلق بالجماعات الترابية .

 السيارة التي تم تسليمها للجماعة الترابية أكد لنا رئيس الجماعة المذكورة بأنها من النوع الجيد بحيث تتوفر على جل الشروط والمستلزمات الضرورية والأساسية لنقل المرضى وفي ظروف إنسانية مما يحقق جزء من مطالب ساكنة الجماعة القروية .

 محدثنا وفي تصريح لجريدة “صدى تاونات”وموقع “تاونات نت” توجه بالشكر الجزيل لعامل الإقليم سيدي صالح الدحا على مجهوداته القيمة وتفاعله الدائم مع جل قضايا وإهتمامات ومطالب ساكنة المنطقة والإقليم عموما، معربا في نفس الآن على أن مشاريع مهمة سيتم تنزيلها قريبا والتي تتعلق بتأهيل مركز الجماعة .

 كما نوه بالمجهودات التي أسفرت على إخراج مشروع إصلاح وتعبيد الطريق الرابطة بين مركز الجماعة والطريق الوطنية رقم 8 بحيث ان الأشغال إنطلقت .

 هذا ومعلوم بأن جماعة بوعروس إستفادت مؤخرا من حافلتين للنقل المدرسي في إطار التعاون  مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بلجنتها الإقليمية والمجلس الإقليمي  وهي العملية التي استفادت منها جماعات ترابية عديدة بالإقليم من خلال توفير سيارات الإسعاف وحافلات النقل المدرسي بتكلفة مالية تقدر ب “” 77،5 “” مليون درهم …

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4566

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى