أسرة مريضة بسرطان الدماغ بتاونات تناشد المحسنين تقديم الدعم المادي قصد علاج والدتهم‎ Reviewed by Momizat on . منير فلاح-تاونات:"تاونات. نت"/أعلنت أسرة رحمة الغاوي البالغة من العمر 72 سنة والحاملة لبطاقة التعريف الوطنية رقم 128466 ZT الساكنة بشارع مولاي يوسف حي احجر دريا منير فلاح-تاونات:"تاونات. نت"/أعلنت أسرة رحمة الغاوي البالغة من العمر 72 سنة والحاملة لبطاقة التعريف الوطنية رقم 128466 ZT الساكنة بشارع مولاي يوسف حي احجر دريا Rating: 0

أسرة مريضة بسرطان الدماغ بتاونات تناشد المحسنين تقديم الدعم المادي قصد علاج والدتهم‎

منير فلاح-تاونات:”تاونات. نت”/أعلنت أسرة رحمة الغاوي البالغة من العمر 72 سنة والحاملة لبطاقة التعريف الوطنية رقم 128466 ZT الساكنة بشارع مولاي يوسف حي احجر دريان بمدينة تاونات التي تعاني المرض الخبيث على مستوى الرأس وما يتطلبه من تكاليف مادية باهظة وأمام قصر ذات اليد، مناشدتها لكافة المغاربة (سواء أبناء الإقليم أو خارجه) من ذوي القلوب الرحيمة والأيادي البيضاء داخل الوطن وخارجه تقديم يد العون و المساعدة من أجل علاج والدتهم التي تزداد وضعيتها الصحية تدهورا يوما بعد يوم ؛ حتى تستطيع تجاوز محنتها الصحية و التخفيف من الآلام الذي تعانيه بشكل مستمر خاصة وانها أرملة وتعيش في وسط أسري فقير جدا.


وبثت صفحة “جمعية فردوس لمساندة مرضى السرطان بتاونات” الحديثة النشأة والتي تعنى بمرضى السرطان نداء عبارة عن تسجيل بالصوت و الصورة لإبنة المريضة على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي تناشد من خلاله المغاربة قاطبة الوقوف إلى جانبهم وذلك عبر تقديم الدعم المادي من أجل علاج والدتهم الذي يتطلب مبالغ مالية باهضة الثمن. 


نتمنى أن يلقى نداء السيدة الغاوي رحمة وعائلتها تجاوبا من طرف المغاربة . 
#الحساب_البنكي_للسيدة_رحمة_الغاوي:
التجاري وفا بنك
Attijari Wafa bank
007660000487100061420465

#رقم_هاتف_ابنتها قصد التواصل:0663494139
#رقم_الواتساب:0671302300

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4560

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى