محمد زوبا قيدوم الرياضيين بمدينة تاونات يحظى بتكريم متميز من طرف أصدقائه و تلامذته السابقين Reviewed by Momizat on . منير فلاح- تاونات:" تاونات.نت"/- في بادرة رائعة وردا للجميل نظم تلاميذ وأصدقاء الأستاذ محمد زوبا المتواجدين بعدد من ربوع الوطن و الخارج وبتعاون مع المندوبية الإ منير فلاح- تاونات:" تاونات.نت"/- في بادرة رائعة وردا للجميل نظم تلاميذ وأصدقاء الأستاذ محمد زوبا المتواجدين بعدد من ربوع الوطن و الخارج وبتعاون مع المندوبية الإ Rating: 0

محمد زوبا قيدوم الرياضيين بمدينة تاونات يحظى بتكريم متميز من طرف أصدقائه و تلامذته السابقين

منير فلاح- تاونات:” تاونات.نت”/- في بادرة رائعة وردا للجميل نظم تلاميذ وأصدقاء الأستاذ محمد زوبا المتواجدين بعدد من ربوع الوطن و الخارج وبتعاون مع المندوبية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة – قطاع الرياضة- بتاونات وجمعية نهضة تاونات لكرة السلة، أمسية رياضية السبت 19 يونيو 2021 بالقاعدة المغطاة بمدينة تاونات حضي من خلالها  الأستاذ محمد زوبا أستاذ مادة التربية البدنية و قيدوم الرياضة التاوناتية بتكريم خاص و رائع من طرف ثلة من التلاميذ الذين تتلمذوا على يده من مختلف الأجيال، وذلك من خلال مباراة استعراضية في رياضة كرة السلة.

 وقد تلت هذه الأمسية الرياضية  في مساء نفس اليوم حفل شاي على شرفه قدمت من خلاله عدد من الهدايا التذكارية وشهادات مؤثرة في حق الأستاذ زوبا عربون محبة واعتراف لما أسداه للرياضة التاوناتية على مدار 44 سنة التي قضى بين أسوار مدينة تاونات التي كان قد إلتحق بها عام 1977 كأستاذ لمادة التربية البدنية بثانوية الوحدة.
وعلى الرغم من إحالته على المعاش منذ  سنة 2014  إلا أن الأستاذ محمد زوبا اختار بقناعة تامة الاستقرار بمدينة تاونات بصفة نهائية، وطوال هذه السنوات التي قضاها بهذه المدينة  كسب خلالها حب واحترام كل التاوناتيين للسمعة الطيبة التي إستطاع أن يصنعها لنفسه مع الصغير قبل الكبير وهو ما يتضح بشكل جلي وهو يجوب شوارع المدينة وأزقتها كما مقاهيها.

 وخلال تواجده بمدينة تاونات وعمله كأستاذ لمادة التربية البدنية بين اعدادية النهضة و ثانوية الوحدة صنع الأستاذ محمد زوبا لنفسه اسما كبيرا في رياضة التايكواندو وألعاب القوى من خلال صناعته لعدد كبير من الأبطال في هذين الصنفين من الرياضة، كما أشرف على تدريب الفريق الأول للمدينة اتحاد تاونات لكرة القدم الممارس بقسم الهواة في عدة مناسبات.

 ومن المغامرات الرياضية الخالدة التي ميزت مساره هو الرحلة التي قام بها مشيا على الأقدام من مدينة تاونات إلى مسقط رأسه مدينة أزيلال التي استغرقت 14 يوما والتي كان الهدف منها هو زيارة قبر والديه والترحم عليهما، مما زاده حبا وتقديرا أكبرا من طرف أصدقائه ومحبيه و تلامذته.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى