لقاء تنسيقي وتواصلي مع مديري المؤسسات التعليمية الخصوصية بإقليم تاونات

ياسير البراهمي:”تاونات نت”/- تنزيلا للمخطط التواصلي الإقليمي بتاونات الذي يروم مواصلة التعبئة المجتمعية لتطبيق إصلاح منظومة التربية والتكوين وتتبع تنفيذه وتقييمه المستمر، وفي إطار تقييم الحصيلة المرحلية للدخول المدرسي 2021-2022 ترأس محمد الغوري المدير الإقليمي للتعليم  بعد زوال يوم الاثنين 25 أكتوبر 2021 بقاعة الاجتماعات بالمديرية الإقليمية بتاونات لقاء تنسيقيا وتواصليا مع مديرات ومديري المؤسسات التعليمية الخصوصية بالإقليم، وذلك بحضور رؤساء المصالح بالمديرية، وفي احترام للتدابير الاحترازية المعمول بها.

وخصص اللقاء للتأكيد على مواصلة التعبئة والتحسيس من أجل إنجاح الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا للمتمدرسين من الفئة العمرية 12 إلى 17 سنة وكذا الأطر التربوية والإدارية والانخراط في عملية التلقيح من خلال الإسراع في أخذ الجرعات، واحترام التدابير الوقائية والاحترازية بفضاءات المؤسسات التعليمية .

كما قدم رئيس مصلحة الشؤون التربوية، عرضا تضمن معطيات حول عملية التلقيح التي انطلقت منذ 31 غشت 2021، وتطور نسب المستفيدين حسب الجماعات والأسلاك والمؤسسات، مع طرح مقترحات عملية للرفع من عدد الملقحين للوصول إلى نسبة 100 %.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5915

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى