جديد..تعيين إبن تاونات الدكتور هشام الفزازي رئيس مصلحة مركز الخصوبة بالمستشفى الجامعي الدولي الشيخ زايد بالرباط

الرباط:خاص ب”تاونات نت”/- علم موقع “تاونات نت” وجريدة”صدى تاونات” من مصدر طبي موثوق أنه تعيين مؤخرا إبن إقليم تاونات البروفيسور هشام الفزازي كرئيس على مصلحة مركز الخصوبة بالمستشفى الجامعي الدولي الشيخ زايد بمدينة الرباط. وهي مصلحة مختصة ومكلفة بمساعدة النساء على الإنجاب.

وتجدر الإشارة أن البروفيسور هشام الفزازي هو طبيب مختص في أمراض النساء والتوليد والمساعدة على الإنجاب. نشأ وترعرع بمدينة الرباط سنة 1979.أصل والده من منطقة مرنيسة بإقليم تاونات حيث هاجر أجداده منها للإستقرار بتراب جماعة اخلالفة ضواحي مدينة تاونات.

  الفزازي حصل على الباكلوريا سنة 1997 بميزة: حسن جدآ.ثم دخل إلى الصحة العسكرية -الطب العسكري؛ حيث  تخرج ضابط طبيب بعد سنوات الدراسة بجامعة محمد الخامس بالرباط (التكوين العسكري والطبي). نجح في مباراة الولوج لكي يصبح طبيبا داخلياً بالمستشفى الجامعي إبن رشد بالدار البيضاء ..

   بعد دلك عاد إلى الرباط وولج التخصص في أمراض النساء والتوليد بالمستشفى العسكري الدراسي محمد الخامس بالرباط. سنة 2015اصبح استاذا للتعليم العالي بكلية الطب والصيدلة بالدارالبيضاء اختصاص طب النساء والتوليد…

سنة 2021 عين أستاذا بالجامعة الدولية الزهراوي لعلوم الصحة بالرباط؛ وفي نفس الوقت عين رئيس مصلحة الخصوبة وحفظ الأمشاج بالمستشفى الجامعي الدولي الشيخ زايد بالرباط.

 الدكتور الفزازي الحاصل كذلك على الإجازة في العلوم القانونية باللغة الفرنسية بكلية عين السبع  بجامعة الحسن الثاني بالدارالبيضاء؛قام بالعديد من المهمات الإنسانية داخل الوطن وخارجه(أممية) حيث تلقى من خلالها تهنئات ملكية وأوسمة مختلفة؛فضلا كونه عضو نشيط في “منتدى كفاءات إقليم تاونات”الذي إنخرط فيه في بداية نشأته.

ألف مبروك بروفيسور الفزازي على هذه الترقية المستحقة…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5590

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى