النائبة البرلمانية إبنة تاونات إكرام الحناوي تضع رقما خاصا لكل مواطنات ومواطني الإقليم

كريم بجو:”تاونات نت”/-وضعت النائبة البرلمانية عن اللائحة الجهوية فاس مكناس لحزب التقدم والإشتراكية السيدة إكرام الحناوي رقما هاتفيا رهن إشارة ساكنة الجهة بصفة عامة وساكنة إقليم تاونات على وجه الخصوص .

     في تصريح صحافي عبر الهاتف للسيدة النائبة خصت به منبر “تاونات نت ” وجريدة ” صدى تاونات ” الورقية عبرت من خلاله مراميها من وضع رقم وات ساب مفتوح لعموم مواطنات ومواطنين بالجهة واقليم تاونات، حيث قالت ” أن هذا الرقم غايته هو إقامة سياسة القرب مع المواطنين والإستماع والتفاعل مع مطالبهم ومشاكلهم ونقلها للقبة البرلمانية ، مشيرة إلى أنها دائمة التنقل بين منطقة غفساي والعاصمة الرباط حيث المؤسسة البرلمانية ،فقط من أجل أن تبقى لصيقة بالمواطنات والمواطنين خاصة بإقليم تاونات بصفة خاصة والجهة بصفة عامة .

كما أكدث لنا المتحدثة نفسها أنها خلال لقاء لها مع السادة البرلمانيين بعمالة تاونات قالت السيدة إكرام للبرلمانيين ، ” يجب علينا أن نكون وحدة منسجمة جميعنا ويكون حزبنا الوحيد هو إقليم تاونات،دفاعا عن الإقليم بغض النظر عن إنتماءاتنا السياسية والحزبية .

     هذا وعبرت السيدة النائبة أيضا عن بالغ إهتمامها  بالمرأة القروية ، ومد يد العون من أجل تطويرها ومساعدتها وتشجيعها قدر الإمكان .

   وأضافت المتحدثة أن مشاكل الإقليم عديدة ومتنوعة ، ويجب تظافر جهود الجميع سلطات وفاعلين سياسيين ومجتمع مدني …الجميع من أجل تحقيق التنمية الشاملة لكافة تراب الإقليم ، مؤكدة على أن الشعب إختارنا لتمثيله ، وهذا ما وجب فعله حرفيا من جهتنا.

    للإشارة حزب ” الكتاب “تمثله السيدة النائبة الحناوي وأيضا السيد عبد الله الإدريسي البوزيدي المعروف ببردان.  وهما ممثلين بمجلس النواب من مجموع 7 برلمانيين بإقليم تاونات ككل .

لمن يهمه الأمر فرقم السيدة النائبة إكرام الحناوي هو:0707346502

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5902

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى