أسود الأطلس الذين يوجد من ضمنهم لاعبين ينحدران من إقليم تاونات يتأهلون إلى ربع نهائي “الكان”

محمد الأزمي-تاونات:”تاونات نت”/- تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم، إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، بفوزه على منتخب مالاوي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء 25 يناير، ضمن ثمن نهائي البطولة القارية.

وتقدم لمنتخب مالاوي نجمه غابادينهو مهانغو في الدقيقة السابعة بعدما سدد كرة من مسافة بعيدة، مباغتا فيها ياسين بونو (إبن منطقة مرنيسة بإقليم تاونات) حارس المنتخب الوطني، قبل أن يتمكن يوسف النصيري في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من إدراك التعادل برأسية لم تترك أي حظ لحارس منتخب مالاوي.

وخلال الجولة الثانية نجح نجم المنتخب الوطني أشرف حكيمي من تسجيل هدف الفوز، من ضربة خطأ مباشرة لم تترك أي حظ لحارس منتخب المالاوي.

وينتظر زملاء ياسين بونو  (ومن بينهم اللاعب المغربي بنادي ستاندر دو لياج البلجيكي  سليم أملاح “من مواليد 1996 ببلجيكا؛ ومن والد ينحدر هو الآخر من منطقة مرنيسة بإقليم تاونات ) ربع النهائي الفائز من مواجهة مصر، والتي ستقام على أرضية الملعب الأولمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، يوم الأحد 30 يناير 2022 في الساعة الخامسة عصرا.

وتستضيف الكاميرون النسخة الـ33 من بطولة كأس الأمم الإفريقية خلال الفترة الممتدة بين 9 يناير الجاري و6 فبراير المقبل.

ونقول للفريق الوطني  المغربي ألف مبروك وعقبال التأهل للدور النهائي …وحظ سعيد.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5814

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى