الناشط الجمعوي أوسامة الأورابي على رأس هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بجماعة الورتزاغ بتاونات

محمد الزروالي-تاونات:”تاونات نت”/-  إنتخب الفاعلون المدنيون بجماعة الورتزاغ  بالإجماع الفاعل الجمعوي اوسامة الأورابي على رأس هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بجماعة الورتزاغ  بتاونات وذلك يوم الخميس   17 مارس بقاعة الإجتماعات بمقر الجماعة .

   الإجتماع حضي بتواجد غفير لرجال ونساء  النسيج الجمعوي المدني المحلي على مستوى تراب جماعة الورتزاغ ، كما تم إنتخاب الأستاذة فرح جبوري   نائبة الرئيس في إطار مقاربة النوع الذي راهن عليها المشاركون في إنتخاب الهيئة

     هذا وقال أوسامة الأورابي لمنبري “تاونات نت ” وجريدة “صدى تاونات” (بهذه المناسبة أتقدم بجزيل الشكر لفعاليات المجتمع المدني بجماعة الورتزاغ  الذي ساهم بمجموعة من الأفكار وأشكرهم على إختياري وأتمنى أن أكون عند حسن الظن وأن نقوم جميعا  بتقديم رأي تشاوري يخدم مصلحة ساكنة الجماعة ويستجيب لمتطلبات وحاجيات الساكنة “.).

   وقالت أيضا الأستاذة فرح الجبوري ،نائبة هيئة المساواة والإنصاف وتكافؤ الفرص أنها “تتمنى أن تكون هذه الهيئة بداية خير للمجلس أولا وثانيا نكون عند حسن ظن الجميع ، ونعتبر كل الفاعلين المدنيين الحاضرين هم قوة واحدة” .

   فيما قال المشاركون الذي إستقينا تصريحاتهم ، من بينهم  إبراهيم العروسي  الذي عبر عن آماله العريضة مع رئيس الهيئة الجديد ، فيما قال فؤاد العمري رئيس الجمعية الرياضية بالورتزاغ  وهو فاعل جمعوي  في صالح الجماعة  ، ونتمنى للمجلس أن يفعل المقترحات التي ستعطى له .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5977

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى