الدكتور عبد السلام الإدريسي ينشر صورة قديمة له تؤرخ لمرحلة من تاريخه في أحضان فريق تاونات

كريم بجو:”تاونات نت”/-    نشر مؤخرا البروفيسور عبد السلام الإدريسي عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك صورة له تعود إلى ثمانينات القرن الماضي .

 وفي الصورة عدد من الأشخاص منهم من ترجل عن صهوة الحياة ومنهم من لايزال حي يرزق .

  والتدوينة كانت كالآتي : ” فرقة كرة القدم الترجي التاوناتي (العناصر) سنة 1984 والصورة مأخوذة في ملعب كعدة العشميط مقر بلدية تاونات وعمارات ليراك حاليا.

 الواقفون من اليمين إلى اليسار:

اطريشا محمد – اقديدر ادريس – المرابطي خالد – عبد السلام الإدريسي البوزيدي – عبد الحق الإدريسي البوزيدي – بوزيد البياضي – عبد اللطيف بكوري – حسن تمنول – محمد البوزيدي اهنيدة .

والجالسون من اليمين إلى اليسار:

عبد اللطيف البوزيدي اغديدر- التهاني الإدريسي البوزيدي – حسن العبادي – عبد الكريم العبادي – عبد القادر البكوري رحمه الله – والغزواني أحمد ” .

  وتفاعل مع هذا المنشور عدد كبير من أصدقاءه وأبناء المنطقة معجبين بهذه الصورة وهم كلهم حنين وإفتخار بتجربتهم الحياتية بين دروب (مزيات ) كما كانت تسمى سابقا

   هذا ويعتبر الدكتور عبد السلام الإدريسي من الكفاءات الكبيرة لإقليم تاونات بالولايات المتحدة الأمريكية،  ويشغل منذ  2012  مهام رئيس قسم البيولوجيا بكلية العلوم نيويورك بأمريكا ، كما أشرف على عدة أبحاث ودراسات علمية في مجال تخصصه دوليا ووطنية ، وهو من أعضاء منتدى كفاءات تاونات الذي يشرف على تنسيقه الإعلامي الأستاذ إدريس الوالي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5970

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى