تعيين إبن تاونات عادل بكور قائد اشراكة بني عامر بإقليم تاونات قائد ممتاز رئيس ملحقة إدارية بعمالة انزكان ايت ملول

محمد الزروالي:”تاونات نت”/-علمنا من مصدر مطلع أن نتائج الحركة الانتقالية الواسعة التي أجرتها وزارة الداخلية يوم 16 غشت الجاري ، أسفرت عن تعيين إبن تاونات عادل بكور قائد اشراكة بني عامر بإقليم تاونات قائد ممتاز رئيس ملحقة إدارية بعمالة انزكان ايت ملول.
ولقد تمت ترقية عادل بكور من قائد إلى درجة قائد ممتاز ضمن 315 رجل سلطة الذي شملتهم الترقية حسب بلاغ وزارة الداخلية من خلال اعمال معايير الاستحقاق والتقييم الشامل للأداء.

وجاء الإختيار على القائد الممتاز عادل بكور خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية القنيطرة سنة 2012 من السلك العادي لرجال السلطة لتحمل مسؤولية قائد ممتاز رئيس ملحقة إدارية عمالة انزكان ايت ملول لما أبان عنه من حنكة وتفانيه في العمل وحسن تدبيره للمهام التي كلف بها في مساره المهني خاصة خلال الفترة التي قضاها داخل أسوار قيادة اشراكة بني عامر بإقليم تاونات،في ظل جائحة كورونا وأثناء حالة الطوارئ، حيث كان يسهر ليل نهار دون كلل أو ملل تطبيقا لتعليمات رؤساءه المباشرين من أجل خدمة الصالح العام وحماية المواطنين من وباء كوفيد-19.

هذا القائد الممتاز الشاب الذي أعطى المفهوم الجديد للسلطة معناه الحقيقي الذي أوصى به عاهل البلاد نصره الله هو من مواليد مشكور بجماعة الخلالفة بإقليم تاونات؛حاصل على دبلوم الدراسات العليا المعمقة في الاقتصاد .

عادل بكور سبق له أن شغل عدة مهام على رأسها منصب نائب رئيس قسم الشوون الداخلية بولاية مراكش لمدة ثلاث سنوات؛وقائد عين تاوجدات بعمالة الحاجب لمدة أربع سنوات وقائد قيادة اشراكة بني عامر إقليم تاونات لمدة  03 سنوات قبل أن يتم نقله إلى عمالة انزكان ايت ملول حيث عين مؤخرا قائد ممتاز رئيس ملحقة إدارية في إطار الحركة الإنتقالية التي قامت بها وزارة الداخلية.

وعلى إثر هذا النبأ السعيد  تتشرف ادارة جريدة ” صدى تاونات” الورقية وموقع ” تاونات نت ” بتهنئة القائد الممتاز عادل بكور على هذا الإستحقاق المهني الذي ناله عن جدارة واستحقاق  مع متمنياتنا له بالتوفيق والنجاح في مساره المهني الجديد ، خدمة للصالح العام.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6209

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى