محمد حجيرة يستقيل من “الإستقلال” ويلتحق بـ”البام” وينظم لقاء تواصليا في جماعة تمزكانة بنواحي تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3536" align="aligncenter" width="500"] محمد احجيرة[/caption] تاونات:جريدة"تاونات نت"/قدم محمد احجيرة، عضو اللجنة المركزية لحزب "الإستقلا [caption id="attachment_3536" align="aligncenter" width="500"] محمد احجيرة[/caption] تاونات:جريدة"تاونات نت"/قدم محمد احجيرة، عضو اللجنة المركزية لحزب "الإستقلا Rating: 0

محمد حجيرة يستقيل من “الإستقلال” ويلتحق بـ”البام” وينظم لقاء تواصليا في جماعة تمزكانة بنواحي تاونات

محمد احجيرة

محمد احجيرة

تاونات:جريدة”تاونات نت”/قدم محمد احجيرة، عضو اللجنة المركزية لحزب “الإستقلال”، وعضو المكتب التنفيدي لـ”الاتحاد العام للشغالين”، استقالته من جميع هياكل الحزب، والإلتحاق بحزب “البام” مساء الثلاثاء 7 أبريل2015.

وحسب بلاغ توصلت به “تاونات نت”، فإن هذا القرار جاء نتيجة مشاكل “تنظيمية، اضطر على اثرها إلى الإسقالة من جميع هياكل حزب الإستقلال والإلتحاق بحزب الأصالة والمعاصرة”.

وحسب المصدر ذاته، فإن عدة قيادات في حزب الميزان، كتوفيق احجيرة وكريم غلاب، حاولت ثنيه عن الإستقالة لكن بدون جدوى.

وعلمت الجريدة أن احجيرة سيؤطر لقاء تواصليا يوم الأحد 19أبريل 2015 بجماعة تمزكانة –دائرة غفساي بإقليم تاونات ؛بحضور فعاليات قيادية وطنية وجهوية ومحلية من حزب الأصالة والمعاصرة .

يشار إلى أن محمد احجيرة، إطار بالمندوبية الجهوية للتشغيل ؛كان قد شغل منصب رئيس جماعة قروية باقليم تاونات، وكان قياديا سابقا في صفوف شبيبة حزب “الإستقلال؛”و عضو اللجنة المركزية للحزب و عضو المكتب التنفيدي للاتحاد العام للشغالين.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى