إتحاد تاونات لكرة القدة يعقد إجتماعا يوم الثلاثاء المقبل لمناقشة وضعية الفريق وآفاقه Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3872" align="aligncenter" width="500"] مصطفى الزنطار رئيس الفريق يتوسط بعض لاعبي الفريق التاوناتي[/caption] علمنا من مصدر مطلع أن المكتب [caption id="attachment_3872" align="aligncenter" width="500"] مصطفى الزنطار رئيس الفريق يتوسط بعض لاعبي الفريق التاوناتي[/caption] علمنا من مصدر مطلع أن المكتب Rating: 0

إتحاد تاونات لكرة القدة يعقد إجتماعا يوم الثلاثاء المقبل لمناقشة وضعية الفريق وآفاقه

مصطفى الزنطار رئيس الفريق يتوسط بعض لاعبي الفريق التاوناتي

مصطفى الزنطار رئيس الفريق يتوسط بعض لاعبي الفريق التاوناتي

علمنا من مصدر مطلع أن المكتب المسير لفريق إتحاد تاونات لكرة القدم سيعقد يوم الثلاثاء المقبل (9-يونيو-2015) على الساعة السابعة مساء إجتماعا طارئا لمناقشة الوضعية الحالية للفريق؛ثم حصيلته  خلال الموسم المنقضي الدي كان خلاله قاب قوسين أو ادنى من تحقيق الصعود قبل أن يخلف الموعد في الدورات الأخيرة بعدما تصدر الترتيب لدورات عدة و بفارق مريح بلغ في بعض الأحيان 11 نقطة .

للإشارة مشاكل عدة طفت على السطح في الأونة الأخيرة حول تدخل بعض النافذين في مهام بعيدة عنه كل البعد ثم النتائج السلبية التي تطرح اكثر من علامة إستفهام و أدت إلى إنفصال عبد الكريم بلحمر عن الفريق.

محمد الزروالي 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى