فريق نهضة تيسة لكرة القدم ينظم مباريات للفتيان بمدرسة النصر الفاسي Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3906" align="aligncenter" width="500"] فريق نهضة تيسة [/caption] يونس لكحل –" تاونات نت"/في إطار الأنشطة الرياضية التي تقوم بها جمعية نه [caption id="attachment_3906" align="aligncenter" width="500"] فريق نهضة تيسة [/caption] يونس لكحل –" تاونات نت"/في إطار الأنشطة الرياضية التي تقوم بها جمعية نه Rating: 0

فريق نهضة تيسة لكرة القدم ينظم مباريات للفتيان بمدرسة النصر الفاسي

فريق نهضة تيسة

فريق نهضة تيسة

يونس لكحل –” تاونات نت”/في إطار الأنشطة الرياضية التي تقوم بها جمعية نهضة تيسة لكرة القدم قامت هاته الأخيرة بالتنسيق مع مدرسة النصر الفاسي لكرة القدم  وذلك عن طريق إجراء ثلاث مباريات همت الفتيان المزدادون من 2001 الى 2004 ، المبارايات التي أقيمت بتاريخ 7 يونيو 2015 بملعب النصر  بمدينة فاس  خلفت  استحسان لدى عدد من الأطفال الممارسين بعدما خاضوا تجربة اللعب ضد أعرق الفرق الفاسية .

 المنافسات  التي تم تنظيمها من طرف الجمعية استهدفت العمل على خلق أجواء من التنافسية مع  فريق النصر الفاسي  الذي  يعد من بين الفرق المتميزة على مستوى  الجهة .

 وفي اتصال  بمدرب الفريق فيصل  الجناتي الإدريسي  اعتبر هذا الأخير في تصريح لجريدة “تاونات نت” أن فريق نهضة تيسة يسير على الطريق  الصحيح فيما يخص  اكتشاف اللاعبين  الصغار و الاهتمام بهم  بالرجوع  الى أن تيسة  تتوفر على خزان مهم من  هؤلاء  و الذين لا يحتاجون إلا  للاهتمام و المتابعة و الاحتضان .

  هذا  و يعد  فريق  نهضة تيسة  الممارس بالقسم الوطني الرابع  من الفرق  الرياضية  التي  تتوفر على عدد كبير من الممارسين  لكن ضعف  الإمكانات المادية  و التجهيزات الرياضية   يجعل  عملية  التأطير  و تكوين اللاعبين  خصوصا الأطفال منهم  جد صعبة  بسبب غياب الدعم  من المسؤولين  إقليميا  و جهويا و محليا.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى