جمعية أصدقاء المدرسة العمومية و المجتمع المدني بمولاي بوشتى بنواحي القرية تنظم دوري في كرة القدم Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4339" align="aligncenter" width="530"] جمعية أصدقاء المدرسة العمومية و المجتمع المدني بمولاي بوشتى[/caption] اختتمت مؤخرا  فعاليات الدور [caption id="attachment_4339" align="aligncenter" width="530"] جمعية أصدقاء المدرسة العمومية و المجتمع المدني بمولاي بوشتى[/caption] اختتمت مؤخرا  فعاليات الدور Rating: 0

جمعية أصدقاء المدرسة العمومية و المجتمع المدني بمولاي بوشتى بنواحي القرية تنظم دوري في كرة القدم

جمعية أصدقاء المدرسة العمومية و المجتمع المدني بمولاي بوشتى

جمعية أصدقاء المدرسة العمومية و المجتمع المدني بمولاي بوشتى

اختتمت مؤخرا  فعاليات الدوري في كرة القدم الذي نظمته جمعية أصدقاء المدرسة العمومية و المجتمع-البريدية-مولاي بوشتى ، بتتويج فريق المالحة1 (عين دريج) بالبطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق ولاد بنطلحة بثلاثة أهداف لهدف واحد (3/1)، بينما احتل فريق الدهار الرتبة الثالثة بعدما تعذر على فريق بني مدو لعب مباراة الترتيب .

كما فاز فريق المراقيم بجائزة أحسن فريق في السلوك الرياضي.أما هداف الدورة فكان مصطفى عفيفي من فريق المالحة1 بتسجيله 10 أهداف في خمس مباريات، بينما جائزة أحسن حارس كانت من نصيب محمد لطفي من فريق بني مدو.
وقد بلغت عدد الفرق المشاركة في هذه الدورة، التي كانت تحت شعار:”شبابنا مستقبلنا”، 21 فريقا من مختلف الدواوير المنتمية لجماعة مولاي بوشتى و بعض الدواوير المنتمية لجماعات أخرى كجماعة المكانسة و زغيرة و عين دريج.

وقد  نظم الدوري  على مدى شهر تقريبا، في ظل غياب الدعم من أية جهة. فإذا كانت السنة الماضية قد تحصلت الجمعية على الجوائز من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بتاونات، فإن هذه السنة اعتمدت على منخرطيها من أجل توفير الجوائز للحفل الختامي، رغم أن الجمعية لا مداخيل لها لحد الساعة، ولا زالت تطالب الجهات المسؤولة بتوفير بقعة أرضية من الأراضي السلالية البريدية لبناء مقر خاص بها، حتى يتسنى لها إنجاز مشاريعها و برامجها، خاصة تلك المتعلقة بالتعليم الأولي الذي لا و جودة له بالمنطقة ويؤدي فاتورة هذا الغياب أطفال المنطقة الذين لا ذنب لهم سوى أنهم خلقوا في منطقة لا تحظى باهتمامات المسؤولين …

عبد الوهاب عمراتي/ مولاي بوشتى

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى