أصداء انتخابية بجماعة بوهودة بإقليم تاونات:خسائر وجرحى في مواجهات بين أنصار “الجرار” و”الميزان” Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4647" align="aligncenter" width="530"] إتجاهات بوهودة[/caption] مواجهات استعملت فيها الأسلحة البيضاء، تلك التي اندلعت مؤخرا، بين أنصار م [caption id="attachment_4647" align="aligncenter" width="530"] إتجاهات بوهودة[/caption] مواجهات استعملت فيها الأسلحة البيضاء، تلك التي اندلعت مؤخرا، بين أنصار م Rating: 0

أصداء انتخابية بجماعة بوهودة بإقليم تاونات:خسائر وجرحى في مواجهات بين أنصار “الجرار” و”الميزان”

إتجاهات بوهودة

إتجاهات بوهودة

مواجهات استعملت فيها الأسلحة البيضاء، تلك التي اندلعت مؤخرا، بين أنصار مرشحي حزبي الاستقلال، والأصالة والمعاصرة، بجماعة بوهودة باقليم تاونات.

 وحسب ما أوردته بعض المصادر لجريدة ” تاونات نت”، فقد أسفرت هذه المواجهات، عن إصابة خمسة أشخاص من مناصري حزب الجرار، حيث وصفت حالة أحدهم بـ”الخطيرة”، بعدما تعرضوا لهجوم بالمقدات والبيال والهراوات عند مرور موكبهم  بمركز بوهودة، فيما اصيبت سيارات الموكب الانتخابي لانصار البام باصابات مادية جراء الهجوم العنيف الذي قاده انصار حزب الاستقلال وفق ذات المصادر.

وقد كان أنصار حزب الجرار يقودون حملة انتخابية وسط مركز بوهودة على متن سيارات قبل أن يتعرضوا لهجوم مباغث استعملت فيه آلات حديدية، الامر الذي استدعى السلطات المحلية الى اخبار السلطات الاقليمية . هذه الاخيرة بعثت بعناصر للقوات المساعدة على وجه السرعة قصد التدخل لايقاف المواجهة التي اندلعت بين الخصمين  بمركز بوهودة، حيث تعرف هذه الجماعة القروية صراعا حادا بين انصار حزبي الجرار والميزان.

وجرى نقل المصابين على متن سيارات اسعاف الى مستعجلات المستشفى الاقليمي لتاونات، فيما فتحت السلطات المحلية تحقيقا لتحديد الطرف المعتدي في هذا الحادث الانتخابي الذي وصف بالاعنف من نوعه منذ انطلاق الحملة الانتخابية باقليم تاونات.

سعيد المتيوي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى