المجلس الإقليمي لتاونات يتشكل من خلال تحالف الأحرار والحركة والعدالة والتنمية والبام والإتحاد الإشتراكي

صورة جماعية للمكتب المسير للمجلس الإقليمي بتاونات

صورة جماعية للمكتب المسير للمجلس الإقليمي بتاونات

يونس لكحل – جريدة”تاونات نت”/عقد يوم 26شتنبر2015؛إجتماع  خصص ﻹنتخاب أعضاء المكتب المسير للمجلس الإقليمي لتاونات بمقر العمالة. الإجتماع حضره عامل الإقليم بمعية الكاتب العام والأعضاء المنتخبون بالمجلس في اقتراع 17 من شتنبر 2015 .

 هذا وتم إنتخاب النائب البرلماني الشاب محمد السلاسي رئيسا عن حزب التجمع الوطني للأحرار ، فيما إنتخب الدكتور مولاي عبد الله السبعي الركراكي كخليفة أول لرئيس المجلس عن حزب الحركة الشعبية ، بينما ظفر حزب الأصالة والمعاصرة بمنصب الخليفة الثاني في شخص سعيد  الميزاني .وتقلد  حزب الاتحاد الاشتراكي منصب الخليفة الثالث والكتابة رست عند حزب العدالة والتنمية .

إجتماع المجلس الإقليمي بتاونات

إجتماع المجلس الإقليمي بتاونات

 وفي تصريح صحافي لرئيس المجلس وخليفته الأول والثاني لجريدة”تاونات نت” أكدوا عن إعتزازهم بالجو الديموقراطي الذي ميز العملية الإنتخابية في كل مراحلها . كما تم التأكيد على الرغبة الجماعية في العمل لأجل تحقيق التنمية التي يستحقها كل ساكنة الإقليم ،معربين عن نيتهم الخالصة في العمل المسؤول والنشيط والمثمر لتضطلع كل ربوع الإقليم بالتنمية المنشودة والتطور المرجو …
ترقبوا تصريحات أعضاء المكتب المسير للمجلس الإقليمي والتي سيتم نشرها  بتاونات نت في القريب العاجل .

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6047

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى