الشبكة الطرقية بتراب دائرة قرية با محمد تبعث على القلق…فهل من متدخل؟ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_5027" align="aligncenter" width="530"] هذه حالة طرق القرية[/caption]       القرية:جريدة"تاونات نت"/أن تترك الدولة طرقات محفرة ومتهرئة لا [caption id="attachment_5027" align="aligncenter" width="530"] هذه حالة طرق القرية[/caption]       القرية:جريدة"تاونات نت"/أن تترك الدولة طرقات محفرة ومتهرئة لا Rating: 0

الشبكة الطرقية بتراب دائرة قرية با محمد تبعث على القلق…فهل من متدخل؟

هذه حالة طرق القرية

هذه حالة طرق القرية

      القرية:جريدة”تاونات نت”/أن تترك الدولة طرقات محفرة ومتهرئة لا تصلح حتى لسير الدواب  ولسنين طويلة وعلى مشارفها تقام حواجز قضائية للمراقبة واستخلاص الغرامات المالية من اجل ملء خزينتها   فهذا يعني أن ادعائها حماية المواطن من حوادث السير يبقى مجرد كلام فارغ فما يهمها بالدرجة الأولى وتحرص عليه ليست سلامة المواطن بل ما تأخذ منه من أموال  وإلا لكانت سارعت إلى إصلاح الطرقات وتعبيدها .ينطبق هذا الكلام على الحالة المزرية  التي توجد عليها الشبكة الطرقية لتراب دائرة قرية با محمد .فالطريق إلى جماعة لغوازي جد سيئ الطريق …وإلى جماعة الولجة عبر بوشابل أو عبر سيدي العابد غير صالح .أما الطريق إلى جماعة لمكانسة فتلك هي الطامة الكبرى.

 وقد سبق أن تعرضت سيارة الزميل إدريس الوالي مدير جريدة”صدى تاونات” إلى عطب   سببه الطريق خلال زيارته لهذه الجماعة لحضور مهرجان في نواحي القرية.

عبد الله المهدي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى