نقل الإعلامي والحقوقي محمد السطي من تاونات إلى مصحة الأزهر بمدينة الرباط على وجه السرعة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_5050" align="aligncenter" width="530"] محمد السطي في غرفة العناية المركزة بمصحة الأزهر بالرباط[/caption] الرباط :جريدة"تاونات نت"/ نقل ا [caption id="attachment_5050" align="aligncenter" width="530"] محمد السطي في غرفة العناية المركزة بمصحة الأزهر بالرباط[/caption] الرباط :جريدة"تاونات نت"/ نقل ا Rating: 0

نقل الإعلامي والحقوقي محمد السطي من تاونات إلى مصحة الأزهر بمدينة الرباط على وجه السرعة

محمد السطي في غرفة العناية المركزة بمصحة الأزهر بالرباط

محمد السطي في غرفة العناية المركزة بمصحة الأزهر بالرباط

الرباط :جريدة”تاونات نت”/ نقل الإعلامي والحقوقي محمد السطي إلى مصحة الأزهر بمدينة الرباط على وجه السرعة يوم الأحد الماضي (11أكتوبر2015) على إثر تدهور حالته الصحية .

وأكدت السيدة سليمة العزوزي حرم السطي في تصريح لجريدة”تاونات نت” أن الطاقم الطبي للمصحة يتابع حالته بترقب كبير وعناية دقيقة.وأضافت أن العملية الجراحية التي أجريت لزوجها بالدارالبيضاء شابتها أخطاء طبية وكانت لها إنعكاسات سلبية على صحته مضيفة أنها لا تستبعد مقاضاة إدارة المصحة.

وأشار نفس المصدر أن مصحة الأزهر بحي حسان بالرباط، عرفت منذ وصوله إلى المصحة توافدا لفعاليات من تاونات،على رأسها إدريس الوالي مدير جريدتي”صدى تاونات” و”تاونات نت”الذي جاء لزيارته،والإطمئنان على صحته.

محمد السطي

محمد السطي

و تجدر الإشارة أن محمد السطي رئيس العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان/فرع إقليم تاونات سبق له أن أجرى يوم 09 أكتوبر 2014 بإحدى مصحات الدار البيضاء عملية جراحية دقيقة على مستوى الرأس.
بهذه المناسبة ترفع جريدتي”صدى تاونات”و”تاونات نت” أكف الضراعة والدعاء إلى الله له بالصحة والعافية والعودة إلى أسرته الصغيرة وعلى رأسها زوجته سليمة العزوزي وأبنائه (أسعد /16 سنة، فؤاد /12سنة،عثمان /9سنوات)،وأسرته الإعلامية والحقوقية إنشاء الله .إنه سميع مجيب.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى