العداء التاوناتي بطل المغرب للعدو الريفي المدرسي محمد العوادي يواصل تألقه و يفوز بسباق 39 كلم بتازة‎ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_7712" align="aligncenter" width="530"] صورة البطل محمد العوادي اثناء تتويجه بتازة[/caption] منير فلاح:جريدة"تاونات نت"/فاز العداء التاون [caption id="attachment_7712" align="aligncenter" width="530"] صورة البطل محمد العوادي اثناء تتويجه بتازة[/caption] منير فلاح:جريدة"تاونات نت"/فاز العداء التاون Rating: 0

العداء التاوناتي بطل المغرب للعدو الريفي المدرسي محمد العوادي يواصل تألقه و يفوز بسباق 39 كلم بتازة‎

صورة البطل محمد العوادي اثناء تتويجه بتازة

صورة البطل محمد العوادي اثناء تتويجه بتازة

منير فلاح:جريدة”تاونات نت”/فاز العداء التاوناتي محمد العوادي بالرتبة الاولى في سباق 39 كلم للعدو الريفي الذي نظم ببورد ضواحي مدينة تازة يوم السبت 28 ماي 2016 متقدما بفارق كبير عن اقرب مطارديه. وتجدر الإشارة  ان البطل محمد العوادي كان قد توج ببطولة المغرب للالعاب المدرسية هذه السنة بمدينة مراكش تحت الوان ثانوية الوجدة بتاونات علما انه منتوج خالص لمدرسة مقدمة جبال الريف التي يشرف عليها العداء السابق محمد السيتي والذي يقوم بعمل كبير داخل هذا النادي بدون مقابل.

وعلى الرغم من فوزه ببطولة المغرب المدرسية الا انه تم اقصاءه من المنتخب المغربي المدرسي الى جانب زميله ابراهيم السيتي الذي حلا خامس دون معرفة اسباب هذا الاقصاء الذي ظل مجهولا أمام صمت المسؤولين من اطر تربوية و رياضية على صعيد مؤسسة ثانوية الوحدة و المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتاونات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4218

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى